رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| آخرها إصابتها بالسرطان.. شائعات طاردت عبلة كامل

بالفيديو| آخرها إصابتها بالسرطان.. شائعات طاردت عبلة كامل

ميديا

آخرها إصابتها بالسرطان.. شائعات طاردت عبلة كامل

بالفيديو| آخرها إصابتها بالسرطان.. شائعات طاردت عبلة كامل

محمد الوكيل 10 نوفمبر 2020 12:54

طاردت الفنانة عبلة كامل، العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية، والتي كان أبرزها اعتزالها الفن، وإصابتها بمرض السرطان، مما جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذه الأمور.

 

ونفى الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة السابق، ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان، قائلاً عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

وفي شهر سبتمبر الماضي، طاردت عبلة كامل، أنباء اعتزالها الفن، الأمر الذي حسمه أحمد كمال أيضًا، حيث أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها.

 

وتابع: "هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله أعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا".

 

وأضاف أنه أيضًا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى "نور"، تنتحل شخصية "عبلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

وأكد كمال، أن عبلة كامل لا تستخدم هاتفًا ذكيًا، وإنما هاتف من الطراز القديم، ولا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، لافتًا إلى أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

 

وفي ختام حديثه، بيّن أن هناك جهات معينة تحاول الترويج لأن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرمه، مؤكدًا أن ذلك الأمر خاطئ تماما، فهي ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، وأصبح جزءًا أساسيًا من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها.

 

وأثار غياب الفنانة عبلة كامل، عن الساحة الفنية منذ أكثر من 3 سنوات من آخر أعمالها، الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، قلق الجمهور من حقيقة اعتزالها.

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان