رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. خالد الصاوي: يجب شطب الفنان الذي يعلن رفضه الزواج من الوسط

فيديو.. خالد الصاوي: يجب شطب الفنان الذي يعلن رفضه الزواج من الوسط

ميديا

خالد الصاوي: إصابات كورونا بالجونة لا تُذكر وهذا سبب تخوفي من الإنجاب

فيديو.. خالد الصاوي: يجب شطب الفنان الذي يعلن رفضه الزواج من الوسط

محمد الوكيل 10 نوفمبر 2020 11:08

قال الفنان خالد الصاوي إنه يجب شطب كل فنان أو فنانة من نقابة المهن التمثيلية، إذا صرحوا بعدم رغبتهم في دخول أبنائهم مجال التمثيل أو رفضهم بالزواج من الوسط الفني، موضحًا أنهم بذلك يسيئون لكل العاملين في المجال.

 

وقال الصاوي خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة" على القناة الأولى المصرية: "أنا عم أحمد خالد صالح، لأن والده كان مثل الأخ بالنسبة لي"، معتبرا أن هناك موجة من التعصب الطبقي تجاه مطربي المهرجانات.

 

 

وتطرق إلى حفل خطوبة بشرى بمهرجان الجونة، قائلا: "عريس بشرى مش صالونات كان في توافق مسبق بس كان ينقص الحسم وووالدتها وخطيبها انتخبوني لتحضير وقيادة المفاجأة، معتبرا أن كورونا جت في وقتها لتصحيح مسار البشرية وللتذكير بقدرة الله".

 

 

ورأى خالد الصاوي أن الإصابات التي جاءت من مهرجان "الجونة السينمائي" لا تذكر ولا توقف الفنانين عن إقامة الفعاليات مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

 

وواصل: "عندما أصبت بفيروس سي لم أعش كمريض بل "كمحارب"، وتأخرت في الإنجاب بسبب خوفي من الآثار الجانبية لعلاج فيروس سي الذي أصيبت به، والوسواس الذي تملكني من الفيروس أخر في حياتي أشياء كثيرة جاءت على حسابي وحساب زوجتي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان