رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| في أحدث ظهور لها.. الزمن يغير ملامح آثار الحكيم

صور| في أحدث ظهور لها.. الزمن يغير ملامح آثار الحكيم

ميديا

الفنانة اثار الحكيم

صور| في أحدث ظهور لها.. الزمن يغير ملامح آثار الحكيم

كرمة أيمن 09 نوفمبر 2020 20:00

تصدرت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم، محرك البحث "جوجل" في أحدث ظهور لها، بعد فترة طويلة من الغياب، لتتغير ملامحها. 

 

وظهرت آثار الحكيم، أثناء حضورها العرض المسرحي "المتفائل" على المسرح القومي، للنجمين سامح حسين وسهر الصايغ

 

وشاركت الفنانة سهر الصايغ، الجمهور بصورة من كواليس مسرحية "المتفائل" التي جمعتها بالفنانة آثار الحكيم، وذلك خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

وكتبت سهر الصايغ: "نورتنا وشرفتنا أمس النجمة آثار الحكيم مسرحية المتفائل على المسرح القومي".

 

ورغم حدوث تغير كبير في ملامح الفنانة آثار الحكيم، إلا أنها ما زالت تحافظ على جمالها وأناقتها، وأثنى الجمهور على جمالها، وأعمالها التي ما زالت محفورة في وجدانهم. 

 

مسرحية "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

 

وآثار الحكيم، من مواليد عام 1958، وتبلغ من العمر 62 عامًا، حصلت على ليسانس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة عين شمس، وعملت بعد التخرج في مجال العلاقات العامة. 

 

بدأت مشوارها الفني عام 1976، ونالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينيات بعد اكتشافها على يد الفنان سمير غانم.

 

تألقت في فترة الثمانينيات والتسعينيات، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة على شاشة السينما والتلفزيون، ورغم بساطة ملامحها إلا أنها استطاعت أن تلعب أدوارًا مختلفة، وظهرت "سيدة" الفتاة المغلوبة على أمرها في "نحن لانزرع الشوك"، واستطاعت أن تترك بصمتها بشخصية "ظريفة" في "ترويض شرسة". 

 

قدمت العديد من الأعمال الناجحة على شاشة السينما والتلفزيون منها "النمر والأنثى" أمام عادل إمام و"الحب فوق هضبة الهرم" مع أحمد زكي، و"حب وأشياء أخرى" و"بطل من ورق" أمام الراحل ممدوح عبدالعليم.
 

تركت آثار الحكيم بصمتها في العديد من الأعمال الدرامية، أبرزها: "زيزينيا"، و"ليالي الحلمية"، و"الفرار من الحب"، و"قناديل البحر".

 

حياتها الخاصة

 

تزوجت من محمود مجدي جودت وأنجبا عمرو وعلي وعبد الرحمن، ولكنهما انفصلا في مارس 1999 ، ثم تزوجت من الإعلامي ياسر كمال خليل .


وفي عام 2008 خرجت لتعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي. 

 

وكان آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة آثار الحكيم، مسلسل "الوتر المشدود" عام 2009، ولعب دور البطولة أمامها: معالي زايد، كمال أبو رية، أحمد خليل، تأليف عماد نافع، إخراج خالد بهجت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان