رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هيثم أحمد زكي.. عاش وحيدًا وخطفه الموت في شبابه

هيثم أحمد زكي.. عاش وحيدًا وخطفه الموت في شبابه

ميديا

هيثم أحمد زكي.. عاش وحيدًا وخطفه الموت في شبابه

هيثم أحمد زكي.. عاش وحيدًا وخطفه الموت في شبابه

محمد الوكيل 07 نوفمبر 2020 15:26

يصادف اليوم السبت، الذكرى الأولى لوفاة الفنان هيثم أحمد زكى، الذى رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ يوم 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز 35 عامًا.

 

وتوفي هيثم أحمد زكي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ليلحق بأبيه الفنان أحمد زكي وأمه الفنانة هالة فؤاد في سن صغيرة، الأمر الذي أصاب الحزن الشديد الوسط الفني، بالإضافة لمشهد رحيله الذي أدمى القلوب.

 

وولد هيثم أحمد زكي، يوم 4 أبريل 1984 بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم العام التالي ببطولة فيلم البلياتشو.

 

وتوقف هيثم عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر.

 

وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2، وعلى الرغم من مسيرته الفنية القصيرة ولكن ذاكرته سوف تظل خالده في وجدان الجميع.

 

ومن أفلامه التي شارك فيها: "حليم، البلياتشو، كف القمر، نقطه دم، سكر مر، الكنز، الكنز2"، أما المسلسلات: "الجماعة، دوران شبرا، الصفعة، امبراطوريه مين، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، كلبش 2، علامة استفهام".

 

وعانى هيثم  من متاعب صحية قبل وفاته، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أنه في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهقا بسبب التمارين، وتعاطى جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

 

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

 

ثم تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وقامت بفتح باب شقة الفنان هيثم أحمد زكي بعد استئذان النيابة، وتبين وفاته.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان