رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نافس مينا مسعود.. لماذا استبعد أحمد مالك من بطولة «علاء الدين»؟

فيديو| نافس مينا مسعود.. لماذا استبعد أحمد مالك من بطولة «علاء الدين»؟

ميديا

الفنان احمد مالك

فيديو| نافس مينا مسعود.. لماذا استبعد أحمد مالك من بطولة «علاء الدين»؟

كرمة أيمن 05 نوفمبر 2020 20:58

استطاع الفنان الشاب أحمد مالك، أن يدخل باب العالمية وهو بعمر الـ 25 عامًا، من خلال مشاركته في الفيلم الاسترالي "حارس الذهب" لكن هذه الخطوة جاءت بعد محاولات وتجارب أداء دولية عديدة. 

 

وكشف أحمد مالك، أنه كان ضمن المرشحين لبطولة الفيلم العالمي "علاء الدين"، الذي قام ببطولته الفنان الكندي ذات الأصول المصرية مينا مسعود

 

وقال أحمد مالك: "أنا كنت ضمن قائمة المرشحين لبطولة الفيلم، ووصلت للمرحلة النهائية لأداء الشخصية الرئيسية، وفى أخر مرحلة طلبوا مني السفر إلى لندن، و"وقتها قلتلهم الموضوع مش سهل، لازم فيزا ومش هلحق وبعت حاجه لهم من هنا". 

 

وأشار أحمد مالك، إلى أنه اكتفى بإرسال فيديو لهم أثناء تواجده في مصر، لذا لم يكمل بنجاح ذلك الاختبار بمراحلة الأخيرة والحاسمة". 


وأضاف مالك، خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع على قناة "CBC": "مينا مسعود قام بالدور بشكل احترافي، وأنا استمتعت به". 



وتحدث عن كواليس اختبارات الأداء، قائلًا: "يتم ارسال مشهد وبيطلبوا أن المشهد يتم في خلال يومين"، موضحًا: "المشهد بيتصور بالموبايل ولازم حد يكون معاك بيقولك الكلام وفي الوقت دا كنت بستعين بـ اخويا وأصحابى".
 

وأشار مالك، إلى أن تجربة الإداء لـ صفحة واحدة ممكن أن تستغرق حوالي 3 ساعات تعديل وتبديل وغيرها.

وسجل أحمد مالك، حضورًا قويًا بالمهرجانات السينمائية الدولية بمشاركته في الفيلم الاسترالي "حارس الذهب". 

 

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ19 في أستراليا الغربية، حين يسعى راعي إبل أفغاني للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، وتضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة.

 

ويتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده في سباق الوصول إلى فرن سري لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذي يتيح إزالة ختم تاج الملكة، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد مالك والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاي رايان.

 

كان "حارس الذهب" قد عرض للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حيث نال استحسانًا عالميًا، إذ وصفته مجلة فارايتي بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، كما عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

ومشوار أحمد مالك، للعالمية، لم يبدأ بين عشية ليلة وضحاها، فرغم صغر سنه، إلا أن موهبته بدأت كبيرة منذ الصغر، حيث دخل عالم الفن وهو لم يتجاوز العشر سنوات. 

 

 

يذكر أن، فيلم "Aladdin"، عُرض بالسينمات الأمريكية العام الماضي، ويقدّم دور البطولة مينا مسعود، وهو إخراج جاي ريتشي وتأليف جون أوجوست.

 

وتدور القصة حول علاء الدين طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع في غرامها، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر"، وينجوا منه بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

 

 

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان