رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمل درامي جديد يجمع وفاء عامر بشقيقتها آيتن.. ما قصته؟

فيديو| عمل درامي جديد يجمع وفاء عامر بشقيقتها آيتن.. ما قصته؟

ميديا

عمل درامي جديد يجمع وفاء عامر بشقيقتها آيتن

فيديو| عمل درامي جديد يجمع وفاء عامر بشقيقتها آيتن.. ما قصته؟

محمد الوكيل 31 أكتوبر 2020 10:31

شهدت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، التي تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، أول ظهور لعمر محمد فوزي، نجل الفنانة وفاء عامر.

 

وروت وفاء عامر، أسباب اصطحابها لنجلها عمر في مهرجان الجونة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في سهرة خاصة، بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، قائلة: "أمان بحس بأمان وكمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه أوي من وهوا صغير كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها التلاجة والملايات والسجاد عشان هوا يقعد قدامي ويذاكر وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو، مكنتش بسيبه".

 

وتابعت قائلة: "كنت عاوزة طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به"، موضحة أنها بصدد خوض تجربة درامية جديدة لمسلسل يحمل اسم "هي" وهو من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين.

 

واستطردت وفاء عامر: "بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة، وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي".

 

وأوضحت: "آيتن معايا في العمل ومنة فضالي وآيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وآيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائمًا في إيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة".

 

وبدوره قال عمر محمد فوزي نجل وفاء عامر، إنها المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات، مؤكداً أن عمل والديه في المجال الفني مصدر سعادة بالنسبة له قائلاً: "لم يمثل لي عمل والدي والدتي في المجال الفني إزعاجاً بالعكس مصدر سعادة لي وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحتهم".

وشكت وفاء عامر، اعتذار نجلها عن مشاركتها في أي عمل قائلة "عاوزة أشتكيلك يالميس من عمر مش بيرضى يشاركني في أي عمل رغم اختيار المخرجين له وبتبقى أدوار حلوة وبيقلي آسف ياماما مش هينفع".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان