رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| رومانسية وكوميديا.. 10 أحداث من انت اطرق بابي الحلقة 16

صور| رومانسية وكوميديا.. 10 أحداث من انت اطرق بابي الحلقة 16

ميديا

انت اطرق بابي الحلقة 16

صور| رومانسية وكوميديا.. 10 أحداث من انت اطرق بابي الحلقة 16

سارة القصاص 29 أكتوبر 2020 11:22

تصدر مسلسل  انت اطرق بابي الحلقة 16، مؤشرات البحث في جوجل، هو من بطولة " هاندا أرتشل" و"كرم بورسين".

 

1_ تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل انت اطرق بابي، بخوف "سيركان" على "ايدا" بعد وقوعها في حفرة بالمخيم التي يتواجد في الفريق، ويأخذها على المشفى ، ويطلب منه الطبيب أن يتابعها لمدة 24 ساعة.

 

2_ يهتم "سيركان" بـ" ايدا"طوال اليوم، الأمر الذي يثير الشك عند "ايدا" ، وتبدأ تفكر بأن هناك  سبب آخر لقرار انفصاله عنها.

 

3_ في اليوم التالي تذهب "ايدا" إلى الشركة ويحاول "سيركان" أن يتحكم في أعصابه خاصة بعد "عملها مع "ايفه" _شريكه الجديد_  وتقربه منها.

 

 

 

4_ يعقد "سيركان" اجتماع مع "سيلين" و"انجين" ويخبرهم أن "ايفيه" عرض على "فريد" شراء أسهمه في الشركة ، وأنه يعتقد أن هناك سرا  وراء اختياره لهذه الشركة بالتحديد، ويطلب منهم التحري عنه .

 

5_ فيفي تعرض على "ايفار" تأجير المقهى حتى تسدد  الديون التي تراكمت في  محل "الورد"،  توافق "ايفار" على الفكرة حتى لا تفلس.

 

6_ "سيلين" تحاول ابعاد "جيرين"عن الشركة وتقترح على سيركان التعاون مع محامي أكثر خبرة منها ، بعد تصويت الشركاء تنقسم الأصوات  حول تواجدها من عدمه.

 

7_ "ايفيه" يخبر "سيركان" أنه قرر الانتقال إلى مبنى آخر مع فريقه لأنه لم يعد يتحمل هذا التوتر،  لكن يحاول "سيركان" منعه بكل الطرق.

 

 

8_ تعتقد "بريل" أن "انجين" يحضر لها مفاجأة بمناسبة عيد ميلاها، لكنه في الواقع لا يتذكر ويخطط للعب مباراة كرة قدم  مع الأصدقاء.

 

9_ تقرر الفتيات الاحتفال بـ"بيريل" على طريقتهم الخاصة، ويعلم "انجين" عن طريق الصدفة ، ويقرر أن يذهب وهو الشباب إلى الحفل ليعتذر من "بريل".

 

10_ تتصل "ايدان" على "ايدا" وتطلب منها المساعدة من أجل التخلص من خوفها الذي سيطر عليها لسنوات الطويلة وجعلها لا تخرج من باب منزلها، لكن عندما يعلم سيركان أن والدته اتصلت بـ"ايدا" يغضب ويطلب منها ع\م دعوتها مرة اخرى.

 

 

يذكر أن بطل العمل "كرم بورسين" يجسد  خلال المسلسل دور "سركان" مهندس معماري موهوب وصاحب أحد أكبر الشركات في "تركيا"، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل "ايدا" ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

 

أما الممثلة الجميلة "هاندا أرتشيل" والتي يتابعها أكثر من 15 مليون متابع على انستجرام، فتقوم بدور "ايدا" الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان