رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل طرح حلقات «ما وراء الطبيعة».. عمرو سلامة يتحدث عن أضرار القرصنة

قبل طرح حلقات «ما وراء الطبيعة».. عمرو سلامة  يتحدث عن أضرار القرصنة

ميديا

مسلسل ما وراء الطبيعة

قبل طرح حلقات «ما وراء الطبيعة».. عمرو سلامة يتحدث عن أضرار القرصنة

سارة القصاص 28 أكتوبر 2020 17:00

تتعرض الأعمال التي تعرض على المنصات الإلكترونية  إلى القرصنة، بعد ساعات قليلة من طرحها ، حيث تتواجد على مواقع أخرى دون أي مقابل مادي أو اشتراك.

 

وقبل عرض مسلسل "ماوراء الطبيعة" المقرر طرحه عبر شبكة "نتفليكس" في 5 نوفمبر المقبل، تحدث مخرج العمل عمرو سلامة عن هذه الظاهرة.

 

وكتب سلامة عبر حسابه على فيس بوك: "كتبت كتاب ونزل الأسواق، وبعدها اكتشفت إن اللي قروه من نسخ مقرصنة يمكن ١٠٠ ضعف اللي اشتروا النسخة الرسمية... مرة عملت فيلم واتسرب يوم نزوله بجودة عالية، وده كان واحد من أسباب ضعف اقبال الناس عليه في السينما".

 

وتابع: "دلوقتي عملت مسلسل وشايف تهريج ناس كثير إنهم هيشوفوه مقرصن، كإنها صياعة مثلا.. بعيدا إن ديه سرقة كإنك سرقت من سوبر ماركت أو من بيت جارك أو اختلست فلوس من شغلك، أنا ككاتب أو كمخرج نفسي أكبر عدد من الناس تشوف شغلي، بس الناشر والمنتج لما يخسر مش هينتج ثاني، أو بدل ما ينتج عشر مشاريع هينتج واحد بس".

 

وأضاف: "ليه السرقة الالكترونية مبررة؟ لإنك مش بيتقبض عليك؟ ساعتها تمام مافيش عليك مسؤولية أخلاقية وبقيت صايع؟..ونرجع نقول فين الأعمال المحترمة؟ طب وإنت لما تعمل كده محترم؟".

 

 

وكان  المخرج عمرو سلامة، كشف عن أسماء 6 حلقات من مسلسل "ما وراء الطبيعة" معلقا: "عشر أيام والمسلسل سيكون متاح على نتفليكس، بس أنا شوفته قبلكم ومتفائل.. وقولت أغششكم أسامي الحلقات". 

 

وأضاف: "الأسماء هي: "أسطورة البيت، وأسطورة لعنة الفراعنة، وأسطورة حارس الكهف، وأسطورة النداهة، وأسطورة الجاثوم، وأسطورة العودة للبيت".

 

 

مسلسل "ما وراء الطبيعة" أول عمل مصري من إنتاج نتفليكس، ويستعرض رحلة الشك التي يمر بها  رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر،حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. 

 

ويرافق البطل في رحلته المشوقة" ماجى ماكيلوب "وهي عالمة فيزياء إسكتلندية قابلها الدكتور رفعت خلال تحضير رسالة الدكتوراه ، وتظهر في البرومو وهي تتحدث اللغة العربية بصعوبة.

 

يعرض المسلسل مترجما بـ أكثر من ٣٢ لغة، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، إلى جانب ذلك يتوافر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.
 

المسلسل من بطولة: "أحمد أمين،  رزان جمّال،  آية سماحة ، سما إبراهيم" ومن إخراج عمرو سلامة ، وإنتاج كل من محمد حفظي، وعمرو سلامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان