إبهار ومفاجآت.. تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب «حبيبي»

النجمة شيرين عبد الوهاب

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "حبيبي"، وهو من إنتاج وليد منصور.

 

وقال المنتج وليد منصور في تصريحات له عبر et بالعربي: "الفيلم يحكي عن قصة رومانسية في إطار موسيقي وكوميدي ، فهو حالة فنية متشبعة كما أنه يتناول قصة نجاح وصعود للبطلة "، ووصف الفيلم بأنه حالة مختلفة على السينما المصرية .

 

وتابع بأن الفيلم  خضع لتحضيرات كثيرة  وتدريبات للنجمة  شيرين"، قائلا :" دور شيرين في الفيلم مفاجأة"، مشيرا إلى الفيلم به حالة إبهار وشجن.

 

ومن المقرر أن يصور الفيلم بين مصر واليونان،  فهناك مشاهد ستكون في القاهرة وأخرى في مدينة الأسكندرية ، وأكد وليد منصور أن تم الاستقرار على بطل العمل لكنه ينتظر توقيعه الرسمي حتى يعلن  عنه.

 

ويرى وليد منصور أن شيرين عبد الوهاب هي "أم كلثوم" الغناء في الوقت الحالي، أما عن "شيرين"الممثلة أكد أنها قدمت واحد من أنجح المسلسلات في السنوات الأخيرة وهو طريقي وأن شركات التوزيع خارج مصر تتواصل معه لشراء الفيلم.

 

 

يعتبر الفيلم التجربة الثالثة لشيرين عبد الوهاب في مجال التمثيل، وبمثابة عودة لها إلى السينما بعد 17 عاما من غيابها عن الشاشة الكبيرة بعد فيلم "ميديو مشاكل".

 

أما على مستوى الدراما، قدمت مسلسل "طريقي" عام 2015، والذي حقتت من خلاله نجاح كبير، وشاركها  نخبة من ألمع النجوم منهم :" سوسن بدر، وباسل الخياط، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران" وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر.

 

 

يعرف المنتج وليد منصور بأعماله السينمائية الناجحة ، منذ دخوله  عالم الانتاج السينمائي قدم 4 أفلام تفوقت في شباك التذاكر  وهي " من 30 سنة، البدلة، تصبح على خير، كازابلانكا".

 

فحقق فيلمه الأخير   للنجم أمير كرارة  "كازابلانكا" إيرادات وصلت إلى  70 مليون جنيه مصري في موسم عيد الفطر 2019.

مقالات متعلقة