صور| أروى جودة تلفت الأنظار بـ«كمامات مبتكرة».. وسبب زيادة وزنها 30 كيلو

اروى جودة

تصدرت الفنانة أروى جودة مؤشرات البحث، بعد حضورها اللافت في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة الذي انطلق منذ أيام.

 

أروى جودة لفتت الأنظار بالكمامات المختلفة التي ترتديها على السجادة الحمراء، وفي أحد لإطلالات ارتدت كمامة تشبه "اليشمك"، مشيرة إلى أنها من تصميم شقيقتها.

 

وترتدي أروى كمامات متناسقة في اللون والشكل مع "الفساتين" التي تظهر بها، فظهرت بفستان أسود أنيق مساء أمس، وحرصت على استكمال الإطلالة بكمامة سوداء لامعة.

 

 

 

وكانت أروى جودة  كشفت أنها عانت قبل مهرجان الجونة حتى تعود لوزنها السابق، حيث زادت  أثناء فترة الحجر المنزلي 30 كيلو، وحاولت التخلص منهم ،  حتى تستطيع ارتداء الفساتين المقدمة لها.

 

 

وتنتظر أروى جودة عرض مسلسل "نمرة2" والذي يتكون من  حلقات متصلة، تضم قصصًا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، ومن المقرر عرضه في 29  أكتوبر 2020، على منصة شاهد.

 

وكانت أروى روجت للمسلسل وكتبت: "انتظروني مع آسر ياسين و سينتيا خليفة في حلقة من مسلسل  نمرة 2 إخراج  هاني خليفة".

 

والمسلسل صور في 6 مدن عربية مختلفة، هي الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبي، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم ومنى زكي وشيرين رضا، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وعادل كرم، وعمرو يوسف.

 

        View this post on Instagram                  

انتظروني مع #اسر_يسين و #سينتيا_خليفة في حلقة من مسلسل #نمرة_٢ #اخراج #هاني_خليفة حصريا على #شاهد_ڤي_اي_بي يوم ٢٩ اكتوبر watch me , @asser_yassin & @cynthiakhalifeh on #Nemra 2, exclusively on Shahid VIP, starting October 29 @shahid.vod, #ShahidVIP #نمرة_اتنين

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on Oct 23, 2020 at 6:08am PDT

 

وكانت آخر أعمال اروى جودة مسلسل "إلا أنا" حيث قدمت حكاية "سنين وعدت" من سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وهيدراما مستوحاة عن قصص وشخصيات من حياتنا، فكرة وقصة الكاتب يسرى الفخراني وإخراج أحمد شفيق، وشاركها البطولة   كل من أحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزيز.

 

ومسلسل "إلا أنا" يسرد قصص وأحداث حقيقية ، تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل طالصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

مقالات متعلقة