صور| تنمر وإطلالات غريبة.. مهرجان الجونة يستمر في إثارة الجدل

اطلالة غريبة لمحمود الليثي

يستمر مهرجان الجونة في تصدر مؤشرات البحث وذلك بسبب المشاهد المثيرة للجدل التي تظهر خلال فعالياته وسجادته الحمراء.

الرجال بإطلالات غريبة 

 

لفت عدد من النجوم الرجال الأنظار إليهم بإطلالتهم الغريبة والغير متناسقة، مثل النجم الشاب إسلام إبراهيم، الفنان محيي إسماعيل.

 

وانضم  لهم  الفنان محمود الليثي الذي يعتبر هذا الظهور الأول له بعد تعافيه من فيروس كورونا ، حيث ظهر بلوك  وشكل مختلف بعدما صفف شعره على طريقة "راستا" _ضفائر_.

 

 

دنيا ماهر: كفاية تنمر 

 

تعرضت  الفنانة دنيا ماهر للعديد من الانتقادات حول إطلالاتها وميكياجها، وذلك بعد ظهورها على السجادة الحمراء أكثر من مرة.

 

وكتبت دنيا :"شكرا لدعمكم وحبكم، العالم محتاج لطف أكتر، وقساوة وعنف أقل، كلنا مضغوطين، كلنا تعبانين، خلينا نسرق أي لحظة حلوة وننبسط، ونقول لبعض كلام لطيف، كفاية تنمر، كلمتنا ليها وزن وقيمة، بتمنى لكم كل الخير والسعادة.. حب كبير".

 

 

رانيا يوسف تعود بإطلالة جريئة 

 

لم ينتهي جدل تصريحات رانيا يوسف عن مواجه فيروس  كورونا ، لتعود وتلفت الأنظار بإطلالة جريئة جدا على السجادة الحمراء للجونة السينمائي.

 

ارتدت  جمبسوت قصير باللون الأسود اللامع، مزود بأكمام، ومفتوح عند منطقة الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة.

 

وكانت الجمهور سخر من تصريحات رانيا حول  انتشار فيروس كورونا، والتي قالت فيها : "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

 

 

هجوم على محمد الشرنوبي واعتذار 

 

تعرض محمد الشرنوبي لهجوم كبير خلال الايام الماضي،  بعد زلة لسان  جاءت في تصريحاته، حينما قال عن زواجه من راندا رياض:"مبسوط وسعيد ومستقر، وفيها ميزة رهيبة أني بعرف اتكلم معاها في شغل، لما بتكلم معاها في حاجة بتبقى فاهماها، مش بتبقى زي واحدة جايبه من MSA"،  وذلك في إشارة منه  لخطيبته السابقة سارة الطباخ لإنها إحدى خريجات جامعة MSA

 

 

ليتعبر طلاب  وأستاذة الجامعة أن تصريحات الشرنوبي كانت بمثابة تقليل وإساءة لهم، ليعتذر الشرنوبي قائلا  "كل احترامي وتقديري لحضرتك ولجامعة MSA وطلبة mass com اللي فيها كتير من صحابي خريجين منها ومعنديش أي مشاكل مع أي حد ويمكن خانني التعبير".

 

ومن المعروف الخلافات الكبيرة التي تجمع الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة "سارة الطباخ"، بسبب عقد الاحتكار الذي وقع عليه .

 

مقالات متعلقة