رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد برومو «The Midnight Sky».. جورج كلوني يعود لإنقاذ العالم

شاهد برومو «The Midnight Sky».. جورج كلوني  يعود لإنقاذ العالم

ميديا

جورج كلوني في فيلم "The Midnight Sky"

شاهد برومو «The Midnight Sky».. جورج كلوني يعود لإنقاذ العالم

كرمة أيمن 27 أكتوبر 2020 18:44

يعود النجم العالمي جورج كلوني، في مهمة جديدة لإنقاذ العالم خلال أحداث فيلم الدراما والخيال العلمي "Midnight Sky" target="_blank">The Midnight Sky"، الذي يقوم بإخراجه ولعب دور البطولة. 

 

كشفت شبكة نتفليكس، عن الإعلان الرسمي لفيلم "Midnight Sky" target="_blank">The Midnight Sky"، ويعرض في 23 ديسمبر المقبل 2020. 

 

فيلم "Midnight Sky" target="_blank">The Midnight Sky" مأخوذ عن رواية الكاتبة "Lily Brooks-Dalton" ليلى بروكس دالتون، تحمل اسم "صباح الخير.. منتصف الليل" Good Morning, Midnight، وقام بكتابة السيناريو مارك إل سميث. 

Midnight-Sky1.jpg" width="600" />

 

تدور أحداث الفيلم في فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic، وتتبع محاولات أوجستين -جورج كلوني- في عالم منعزل في المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي -فيليستي جونز- وزملاءها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة.

 

يقدم الفيلم نظرة ثاقبة لمستقبل محتمل حيث يجعل الدمار الأرض غير صالحة للسكن، ويحاول "كلوني" البحث عن طريقة لتحذير الناجين الآخرين من العودة إلى الأرض بعد كارثة عالمية.

 

وصدم جورج كلوني، الجمهور، بلوك المختلف حيث ظهر حليق الشعر وبلحية كبيرة، لتتغير ملامحه بشكل كبير، مما صعب الأمر على متابعيه للتعرف على شخصيته الحقيقية.   

 

وتحدث الفنان العالمي جورج كلوني، عن الفيلم في مقابة مع "Vanity Fair"، قائلًا إن الفيلم خيال علمي، لكن للأسف أقل خيالًا مع تقدمنا عبر الأيام، مشيرًا إلى ما شهده العالم من إغلاق وعزله جراء انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، وكذلك الحرائق التي اندلعت خلال 2020. 



ويجسد جورج كلوني، دور Augustine Lofthouse، وهو عالم يعيش في القارة القطبية الجنوبية يعتقد أنه آخر رجل على قيد الحياة على وجه الأرض حتى وجد طفلًا اسمه Iris Caoilinn Springall.

ويجد نفسه مضطرًا لرعاية الفتاة لأنه يأخذ على عاتقه أيضًا الاتصال بطاقم الفضاء وإبلاغهم بزوال الإنسانية. 

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم: "فيليسيتي جونز، ديفيد أويلوو، تيفاني بون، كايل تشاندلر، ديميان بشير"، حيث يلعب الممثلون الخمسة دور الطاقم الصغير على متن سفينة الفضاء "ناسا أثير".

تشكل رحلة الطاقم عبر الفضاء على أمل إعادة الاتصال بالأرض الصامتة. 

Midnight-Sky-George-Clooney.jpg" width="600" />

وعلى الرغم من المأساة التي وقعت في وسط "سماء منتصف الليل" ، قال كلوني إنه يتصور الفيلم على أنه بصيص من الأمل.

وأضاف: "أردت أن يكون الأمر متعلقًا بالخلاص بطريقة ما، أردت أن يكون هناك بعض الأمل في قصة قاتمة إلى حد ما حول نهاية البشرية".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان