رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

8 أحداث من مسلسل «ابنة السفير» الحلقة 25

8 أحداث من مسلسل «ابنة السفير» الحلقة 25

ميديا

ابنة السفير الحلقة 25

8 أحداث من مسلسل «ابنة السفير» الحلقة 25

سارة القصاص 27 أكتوبر 2020 13:28

تصدر مسلسل "ابنة السفير" الحلقة 25 مؤشرات البحث عبر محرك جوجل الشهير، وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم التركي الشهير "أنجين أكيوريك".

 

1_ تبدأ الحلقة بمشهد مؤثر من احتفال "نارة" وابنتها بعيد ميلاد "سنجار" في المطار، ويطلب الأب من ابنته عدم البكاء ويعدها أنهم سيجتمعون مرة أخرى 

 

2_ تعود الأحداث فلاش باك قبل 3 أيام، حيث يقبض "سنجار" على "أكين" ويأخذه إلى قمة عالية ويهدده بأنه سيقتله؛ وذلك بعدما تسبب في تدمير حياة "نارة".

 

3_ يحاول "سنجار" معرفة هوية الشخص الذي أعطى لابنته الداوء، يتوسل له "اكين" بأن يتركه لأنه إذا قتله سيدخل السجن وستبقى ابنته بدون اب، ويأتي نديم ويطلب منه سينجار أنه يجبره على الاعتراف .

 

4_ "غديز" يخبر "سنجار" أنه لن يفسد علاقته "بنارة" وسيذهب لزيارتها في "سويسرا" .

 

5_ زوجة "سينجار" تقرر أن تبحث عن بيت ومحامي حتى لا تتطلق من سينجار، ويبدو أن هناك حربا ستبدأ بينهما، وخاصة بعد طلبها مساعدة "اكين" عدو سنجار.

 

 

 

6_ "نارة" تخبر "سنجار" بأنها قررت الرحيل وحجزت تذاكر الطيران، ويحاول "سنجار" أن يظهر عدم تأثره ويتركها ترحل.

 

7_  تؤكد "نارة" لسنجار أنها لن تتحمل أن تعيش لحظة انجاب زوجته الأخرى لطفل، ويحتضنها سينجار محاولا تخفيف ألمها .

 

8_ نكتشف أن زوجة سنجار هي من وضعت الدواء للطفلة ملك، وتطلب المساعدة من "كهرمان" حتى لا يعرف "سنجار بالأمر.

 

 

ويشهد المسلسل عودة "نسليهان أتاغول" إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات، أما الممثل "أنجين أكيوريك" فيعتبر من أهم النجوم على الساحة.

 

يحكي مسلسل "ابنة السفير" قصة قيام شاب فلاح بسيط يدعى "سلطان" بطرد زوجته "نارين" والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه انها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة بعدما اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من احد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

 

حقق المسلسل التركي "ابنة السفير" نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، واستطاعت حلقات الجزء الأول تصدر محركات البحث وقائمة الأكثر بحثًا فور عرضها. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان