رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في هذا التوقيت.. «أبلة فاهيتا» تعود من الدوبلكس

فيديو| في هذا التوقيت.. «أبلة فاهيتا» تعود من الدوبلكس

ميديا

ابلة فاهيتا

فيديو| في هذا التوقيت.. «أبلة فاهيتا» تعود من الدوبلكس

سارة القصاص 26 أكتوبر 2020 14:06

تعود الدمية الشهير "أبلة فاهيتا" إلى جمهورها من خلال برنامجها الشهير "لايف من الدوبلكس"، والذي من المقرر إذاعته على شاشة قناة on.

 

ويلتقي محبو أبلة فاهيتا بها في 29 أكتوبر 2020، في الساعة الحادية عشرة مساء، أيام الخميس الجمعة من كل أسبوع ، ونشرت القناة برومو البرنامج المنتظر.

 

وظهرت الأبلة خلال البرومو وهي تسعى لمنافسة الإعلامية الشهيرة "لميس الحديدي" التي عادت لتقديم برنامج جديد "توك شوك" على نفس القناة.

 

وتعرف "ابلة فاهيتا" بتقديمها محتوى ساخرا  للأحداث الفنية والاجتماعية التي تتصدر اهتمام الجمهور، كما تستضيف عددا من أبرز نجوم الفن والإعلام وكرة القدم. 

 

 

ويأتي عودة أبلة فاهيتا للجمهور بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "دراما كوين" والمقرر عرضه في النصف الأول من عام 2021، على منصة "نتفيليكس".

 

وروجت "فاهيتا" لمسلسلها منذ أيام وكتبت: "يا وعدي، يهدها العالمية"، يشارك في بطولة مسلسل "دراما كوين" الفنان باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله، وهو مسلسل استعراضي اجتماعي. 

 

وينتمي مسلسل "دراما كوين " لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكان سبباً في انقلاب حياتها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

 

 

وكانت أبلة فاهيتا قد عادت بعد غياب طويل في أبريل الماضي، وجاء حلقات البرنامج خالية من الجمهور بسبب انتشار  فيروس كورونا المتفشي حول العالم.

 

ومنعت "أبلة فاهيتا" من الظهورعلى الشاشة المصرية لمدة عامين، حيث توقفت حلقاتها في مارس 2018، بعدما أرسل المجلس الأعلى للإعلام، خطابًا إلى قناة  CBC، يطالبها بحذف الإيحاءات الجنسية من حلقاتها.

 

وكان أول ظهور للدمية الشهيرة في عام 2010، ثم بدأت رحلة انتشارها في عام  2012 ، وزادت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت نجم الأبلة في السطوع بعدمت بدأت في تقديم برنامجها من الدوبلكس الذي عرض على قناة «سي بي سي» واستطاع  تحقيق نسب مشاهدة عالية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان