رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. سارة التونسي مطلوبة على جوجل بعد إطلالتها في مهرجان الجونة

بالصور.. سارة التونسي مطلوبة على جوجل بعد إطلالتها في مهرجان الجونة

ميديا

سارة التونسي مطلوبة على جوجل بعد إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة

بالصور.. سارة التونسي مطلوبة على جوجل بعد إطلالتها في مهرجان الجونة

محمد الوكيل 24 أكتوبر 2020 11:41

افتتحت مساء أمس الجمعة فعاليات حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور نجوم الفن، وسط الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وظهرت الفنانة التونسية سارة التونسي، بإطلالة رائعة نالت إعجاب الجميع، حيث ارتدت فستانا منفوشا، لونه فيروزي، عكس إطلالتها الجريئة العام الماضي.

 

وللسنة الثانية على التوالي، تحرص "التونسي" على حضور فعاليات المهرجان، وتجذب الجمهور إليها، من خلال فساتينها المميزة، حيث اعتمدت في حفل افتتاح العام الماضي وهذا العام ارتداء فساتين "منفوشة"، وواسعة.

 

 

وخاضت سارة التونسي أولى تجاربها في التمثيل في فيلم كارما مع المخرج خالد يوسف وهو من كشف موهبتها من خلال دور جيلان في الفيلم.

 

وحصلت على لقب ملكة جمال تونس والعالم العربي في 2017، وفي 2019 قدمت دور "صوفيا" أم ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"، وفي رمضان الماضي شاركت في مسلسل "ب100 وش"، مع آسر ياسين ونيللي كريم، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

ومن المقرر أن تبدأ اليوم السبت، فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام، وضمن أهم العروض، فيلم "حارس الذهب" للفنان أحمد مالك وهو العرض الأول له في الشرق الأوسط، بعد عرضه في مهرجان فينيسيا سبتمبر الماضي.

 

يُذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان