رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في البرومو الرسمي لـ«ما وراء الطبيعة».. شاهد الوجة الآخر لأحمد أمين

في البرومو الرسمي لـ«ما وراء الطبيعة».. شاهد الوجة الآخر لأحمد أمين

ميديا

احمد امين

في البرومو الرسمي لـ«ما وراء الطبيعة».. شاهد الوجة الآخر لأحمد أمين

سارة القصاص 22 أكتوبر 2020 15:20

ينتظر الجمهور المسلسل المصري   "ما وراء الطبيعة " المقرر طرحه في الخامس من  نوفمبر 2020 على المنصة العالمية  "نتفليكس".

 

 

من الأسباب التي تجعل المشاهد ينتظر هذا العمل بتشويق كبير، هو الوجه الآخر للفنان أحمد أمين، الذي يظهر في البرومو الجديد للمسلسل.

 

 ارتبط الجمهور بأحمد أمين كممثل ومذيع كوميدي، وحقق نجاحات في الإطار، لكنه يبدو أنه قرر أن يغير جلده تماما وأن يثبت مواهبة وقدراته التمثيلية.

 

 

ونجد في البرومو  الرسمي الذي طرح منذ ساعات أحمد أمين في دور الدكتور رفعت، حيث يأخذ الجمهور  في رحلة من الغموض والرعب والقلق.

 

 

 

 

السبب الثاني  الذي يجعل هذا العمل يلقى حماسا من الجمهور قبل عرضه، هو أنه مأخوذ من سلسلة ماوراء الطبيعة للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تجد رواياته وأعماله شعبية كبيرة بين الشباب

 

وتنتمي هذه السلسلة إلى "أدب الرعب" الذي تميز فيه أحمد خالد توفيق ، وحققت نجاحا كبيرا ، واستمرت أعداد هذه السلسلة  في الصدور على مدار 21 عاما.

 

 

وتجد الاعمال مأخوذة من روايات صدى جيدا، حيث يرى الجمهور شخصياتهم الخيالية من لحم ودم على الشاشة، وهناك عدد من التجارب السابقة التي أثبتت نجاح هذه الأعمال مثل " أفراح القبة  لنجيب محفوظ، ذات رواية لصنع الله إبراهيم، رواية خالتي صفية والدير لبهاء طاهر".

 

 

 

 

يستعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها  رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر،حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. 

 

ويرافق البطل في رحلته المشوقة" ماجى ماكيلوب "وهي عالمة فيزياء إسكتلندية قابلها الدكتور رفعت خلال تحضير رسالة الدكتوراه ، وتظهر في البرومو وهي تتحدث اللغة العربية بصعوبة.

 

 

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل مترجما بـ أكثر من ٣٢ لغة، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، إلى جانب ذلك يتوافر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.
 

 

المسلسل من بطولة :" أحمد أمين،  رزان جمّال،  آية سماحة ، سما إبراهيم" ومن إخراج عمرو سلامة ، و إنتاج كل من محمد حفظي، وعمرو سلامة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان