رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| «ربنا نجاني».. محمد كريم يتصدر جوجل بعد حادث في أمريكا

صور| «ربنا نجاني».. محمد كريم يتصدر جوجل بعد حادث في أمريكا

ميديا

محمد كريم

صور| «ربنا نجاني».. محمد كريم يتصدر جوجل بعد حادث في أمريكا

سارة القصاص 22 أكتوبر 2020 11:12

"شوفت الموت"هكذا وصف الفنان محمد كريم الحادث الذي تعرض له ، ونتج عنه تحطم أجزاء من سيارته، ليتصدر  مؤشرات البحث في جوجل.

 

 

ونشر محمد كريم عددا من الصور التي أرفقها بتفاصيل الحادث وكتب  :"قدر الله وما شاء فعل..أنا عملت حادثه بالعربيه هنا في كاليفورنيا كنت مسافر علي طريق سيء جبلي واتجاهين ".

 

وتابع :"أنا في المستشفي دلوقتي أدعولي ربنا يشفيني و يقومني من هنا علي خير..انا بحمد ربنا الف حمد وشكر ليك يا رب انه نجاني بعد ما شوفت الموت بعيني ..دعواتكم".

 

 

 

ليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها محمد كريم مؤشرات البحث خلال عام 2020، فكل مرة كان يبحث عنه الجمهور تكون نتيجة أزمة يتعرض لها.

 

ومع انتشار فيروس كورونا وتعطل  صناعة الافلام حول العالم، توقفت تحضيرات تصوير فيلم محمد كريم في هوليوود.

 

كما تسبب الوباء في احتجازة في أمريكا، وعدم استطاعته التواجد في مصر ، حيث كان يتمنى التواجد في بلاده للمساعدة وخاصة  أنه طبيب.

 

 

 

 

 

وكان محمد كريم احتفل بنصر أكتوبر وحكى عن أول أفلامه والذي كان يرصد هذا النصر المهم في تاريخ مصر  وكتب :"كل سنة ومصر والمصريين دايماً بخير بمناسبة نصر ٦ أكتوبر المجيد...كان لي الشرف أن اول فيلم سينمائي عملته كان فيلم بيحكي عن بطولة من بطولات البحرية المصرية وهو الفيلم الكبير يوم الكرامة ".

 

وتابع :" فخور إني جسدت فيه شخصية الضابط سيد عبد المجيد ضابط تسليح لانش ٥٠٤ ال لانش اللي دمر المدمرة إيلات مع باقي لانشات البحرية المصرية...دي قصة واحدة من قصص و بطولات تانية كثير جداً لجيش مصر العظيم ولأبطال هذا الوطن اللي انجازاتهم حتفضل دايماً مستمره بحبهم وخوفهم علي بلدهم".

 

وأضاف :"كل سنة واحنا دايماً فخوريين بنصر بلدنا وولاد بلدنا.. وتفضل مصر دايماً بخير وقوة ونصر.زو تحيا مصر".

 

يذكر أن محمد كريم كان عدد من المشاركات في الأعمال المصرية كان آخرها مسلسل "ارض جو" مع النجمة غادة عبد الرازق.

 

وشارك في بطولة المسلسل الذي عرض في رمضان 2017،  كل من :" هيثم شاكر، وعبدالعزيز مخيون، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف" وكان  من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج محمد جمعة.

 

 

في 2019، شارك النجم العالمي ي" نيكولاس كيدج" فيلمه الذي حمل عنوان  "A Score To Settle"  جسد محمد كريم شخصية رجل يدعى "جيمى" أحد رجال العصابة الذين يبحث "نيكولاس كيدج" عنهم للإنتقام.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان