رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| القصلة الكاملة لأزمة بوسي والتنصل من علاج والدها

فيديو| القصلة الكاملة لأزمة بوسي والتنصل من علاج والدها

ميديا

المطربة الشعبية بوسي

بعد استغاثته بـ «واحد من الناس»..

فيديو| القصلة الكاملة لأزمة بوسي والتنصل من علاج والدها

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2020 22:37

خلال الأيام الماضية، أثارت المطربة الشعبية بوسي، الجدل، بعد تصاعد أزمتها مع والدها، وأصبحت حديث السوشيال ميديا والفضائيات

 

وبسبب تردي أوضاعه المعيشية، لجأ والد المطربة بوسي، إلى طلب المساعدة من برنامج "واحد من الناس"، كما كشف عن علاقته المتوترة مع ابنته، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج، بعد رفضها مساعدته. 

 

وانتشر مقطع فيديو للحاج محمد شعبان، والد المطربة بوسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" عبر فضائية TEN، قال إنه يعاني من العديد من المشاكل الصحية، وانقطعت مساعدات ابنته عنه منذ 4 سنوات على خلفية مشاكلها مع طليقها رجل الأعمال فطين، التي وصلت إلى ساحات القضاء. 

 

أضاف: "بوسي بنتي، وهي مابترفضش إنها تساعدني، وعلاقتنا كويسة، ولكن هي كانت الأول من 4 سنين بتبعتلي فلوس عشان عارفة إني تعبان". 

 

وتابع: "نظري خلاص انتهى، وعندي حساسية شديدة في صدري، وعندي عملية لكن لو أخدت حقنة بنج هموت فيها، وقفلت الورشة بتاعتي اللي كنت باكل منها، ومعنديش مصدر رزق تاني آكل وأعيش منه".

وأكمل: "هي لما حصلها مشكلتها مع زوجها هربت 9 شهور في لبنان، وانشغلت عني ومبقاش بإيدها إنها تبعتلي فلوس، هي هتخلص مشكلتها ولّا تخلصني ولا هتعمل إيه؟ ولكني انتظرت المدة دي كلها لحد ما مديت إيدي للناس، فيه ناس ساعدوني كتير عشان آكل وأشرب وأعيش، وطبعا ولادي التانيين كل اللي بيقدروا يعملوه إني آكل وأشرب، لكن مش بيقدروا يجيبوا العلاج، علاجي شديد وغالي، ولكن إمكانيات بوسي اليومين دول متسمحش إنها تبعتلي فلوس".
 

واصل: "هي كل مرة بتكلمني تقولي بكرة ولا بعده هحولك فلوس، أنا مش زعلان منها، أزعل من بنتي إزاي؟ مقدرش أزعل من بنتي، ولا هي زعلانة مني ولا حاجة، أنا بدعيلها إن ربنا ينجيها من الأزمات اللي هي فيها".

 

 

هز صورتها

 

ولم تصمت بوسي، وردت على الاتهامات بالتبرؤ من والدها وعدم مساعدة ماليًا، قائلة إنها تتعرض لحملة ممنهجة من الاغتيال المعنوى، هدفها النيل منها ومن تاريخها الفنى ونجوميتها دون وجه حق. 

 

وأوضحت بوسي، أنه تم استغلال والدها لهز صورتها أمام الرأى العام، في مشهد ظالم ومؤسف، مؤكدة أنها لا تتوانى لحظة في تقديم يد العون لوالدها منذ أن عرفت طريقها للنجومية.

 

أعربت بوسى، في بيان لها، عن دهشتها وانزعاجها لما يحدث في السوشيال ميديا من هجوم ضارٍ عليها، قائلة: "أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أنى لم أقصر لحظة واحدة في تقديم المساعدة والعون لوالدى، وكل طلباته مجابة على قدر ما أستطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين". 

 

بيسمعوا من طرف واحد

 

وعن شكوى والدها من إهمالها له وتجاهل مرضه، قالت: "بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقى كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة". 

 

وتساءلت المطربة بوسى، أين كانوا الذين يريدون تشويه صورتى عندما كنت في محنة وتركت أولادى بمفردهم ولم يجدوا من يحنو عليهم ويسأل عنهم في وحدتهم، موجهة عتابا لكل الذين يستمعون للرأى من طرف واحد. 

 

وأضافت: "قبل أن تحكموا على شخصى وتنالوا منى اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبى، ويعلم الله أنى لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع اخوتى".

 

واختتمت: "مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبى معى، لكنى حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه".
 

 

 

وكان والد بوسي، قد أرسل طلبًا للعلاج إلى برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويساعد من خلاله غير القادرين، وكتب: "ابنتي لا تنفق عليّ". 

 

وأعلنت إدارة برنامج "واحد من الناس" بالتكفل بنفقات إجراء عملية جراحية في العين. 

 

وقال بيان صادر عن إدارة "واحد من الناس"، إن الإعلامي دكتور عمرو الليثي، مقدم البرنامج، تواصل مع محمد شعبان والد المطربة بوسي فور مناشدته بأنه يريد إجراء عملية في عينيه ولكنه لا يستطيع تدبير نفقات العلاج، وعلى الفور استجاب الليثي وتعهد بالتكفل بمصاريف العملية الجراحية التي يحتاجها في عينيه وكذلك مصروفات علاجه من خلال البرنامج.
 

وكان محمد شعبان والد المطربة بوسي، وجه رسالة للبرنامج، طلب فيها مساعدته لإجراء جراحة في عينيه، وأنه يحتاج إلى علاج لحساسية الصدر، ومرض في البروستاتا، مشيرًا إلى أنه يبلغ من العمر 77 عامًا، ولا يعمل وغير قادر على توفير نفقات علاجه أو إجراء العملية الجراحية، ويحتاج لجلسات تنفس بسبب الحساسية، وابنته لا تنفق عليه.
 

وذكر بيان الإدارة أنه تم إدرجه على برنامج المساعدات في إطار دور البرنامج في رسم البسمة على شفاه كل مريض ومحتاج، والذين سيتم الإعلان عنهم من خلال حلقة خاصة تذاع في العاشرة مساء الجمعة المقبل على شاشة قناة الحياة.

هكمل مشواري

 

وأكدت بوسي، أنها تجهز حاليًا لأكثر من عمل فني على الصعيدين الموسيقي والتمثيلي، موضحة أن المؤامرات لن تنال منها وأنها ستستكمل مشروعاتها الفنية خلال الفترة الحالية. 

 

وأشارت إلى أنها تفاضل بين عدة سيناريوهات لاختيار الأفضل منها، كما أنها تلقت عروض لإحياء عدة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، قائلة: "أعد جمهورى بتقديم الأفضل دائما، وهناك مفاجآت كبيرة ستكشف عنها الأيام المقبلة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان