رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ميرنا نور الدين.. موهبة بدأت «فوق السحاب» وهذا حلمها

فيديو| ميرنا نور الدين.. موهبة بدأت «فوق السحاب» وهذا حلمها

ميديا

الفنانة ميرنا نور الدين

فيديو| ميرنا نور الدين.. موهبة بدأت «فوق السحاب» وهذا حلمها

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2020 22:05

تصدرت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، محرك البحث جوجل، بعد ظهورها مع الإعلامية "إسعاد يونس"، ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر شاشة دي أم سي. 

 

ميرنا نور الدين، تألقت خلال الفترة الأخيرة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية، لتثبت موهبتها وقدرتها على الوقوف أمام كبار النجوم. 

 

لم تكن تنوي "ميرنا" دخول عالم الفن، ودخلت كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، لكنها شعرت فجأة بميول تجذبها إلى التمثيل. 

 

وبالفعل بدأت تسعى "ميرنا" وراء ما تشعر به، وبدأت الحصول على ورش تمثيل، وقررت الاحتراف، وكانت أولى مشاركتها عقب انتهاء الجامعة بمسلسل "تحت السيطرة" مع الفنانة نيللي كريم.

 

شاركت ميرنا نور الدين، مؤخرًا في مسلسل "حكايات بنات 4"، ومسلسل "بخط الإيد" وأشاد الجمهور بأدائها التمثيلي المتميز. 

 

ويرصد هذا الفيديو معلومات عن الفنانة ميرنا نور الدين

 

 

 

من أبرز أعمال ميرنا نور الدين، الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، ولاقت شخصية "نور" التي قدمتها من خلاله نجاح كبير من قبل الجمهور.

 

وتصور ميرنا حاليًا مشاهدها الأخيرة فى الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، والعمل بطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كراره، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقى، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

كما جذبت "ميرنا" الأنظار بشخصية "داليلا" التي قدمتها مع الفنان أحمد رزق في مسلسل "بخط الإيد". 


وتعيد "ميرنا" التجربة مرة أخرى مع الفنان أحمد رزق، حيث تظهر كضيفة شرف خلال عدد من المشاهد بأحداث مسلسل "في يوم وليلة" للنجم أحمد رزق، الذي يتم تصويره حاليًا للعرض في الموسم الشتوي 2021.

 

مسلسل " فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق،  أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى بالاضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وانتاج سينرجى والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، حيث يظهر رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل.


 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان