رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ياسمين رئيس بدلا من دينا الشربيني في فيلم قمر 14 .. ما السبب؟

ياسمين رئيس بدلا من  دينا الشربيني في  فيلم قمر 14 .. ما السبب؟

ميديا

ياسمين رئيس و دينا الشربيني

ياسمين رئيس بدلا من دينا الشربيني في فيلم قمر 14 .. ما السبب؟

سارة القصاص 15 أكتوبر 2020 12:32

كشف المخرج هادي الباجوري عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "قمر 14" ، والذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني.

 

ويحكي الفيلم عن القمر وتأثيرة على الناس عندما يكون مكتملا ، ويتضمن 5 قصص متداخلة مع بعضها البعض،  ويشارك فيه عدد من النجوم.

 

 

وقال هادي :" دائما ما أحاول أن اختيار الممثلين الأنسب للدور ، وأنه لا أهتم بأن يكون نجم شباك أو سوبر ستار"،

ومن النجوم الذين انضموا للعمل  هم :"عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، بيومى فؤاد، ومى الغيطى،خالد النبوى وشيرين رضا، وأحمد حاتم، وأحمد مالك".

 

 

وبعدما تردد أن النجمة "دينا الشربيني " انضمت لطاقم العمل، خرجت أخبار عن اعتذارها عن الفيلم، لتكون زوجة هادي الباجوري النجمة ياسمين رئيس هي البطلة.

 

 

وعن سبب الإنسحاب أوضح "هادي الباجوري" :" دينا صديقتي جدا،وانا عرضت عليها المشاركة، وعندما تحدثت مع المنتج أحمد السبكي اختلفوا "، مشيرا إلى أن زوجته ياسيمن رئيس كانت أعربت عن رغبتها في أداء الدور إذا لم يتم الاتفاق مع دينا الشربيني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#هادي_الباجوري يوضح سبب انسحاب #دينا_الشربيني من "قمر 14" وانتقال الدور لزوجته #ياسمين_رئيس .. #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @onawaan @dinaelsherbinyy @yasminraeis @hadielbagoury

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

 

يشار إلى أن دينا الشربينى قدمت في رمضان الماضى مسلسل "لعبة ‏النسيان"، المقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو ‏والحوار تامر حبيب وشاركها البطولة: أحمد داود، انجى ‏المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم.

 

ودارت أحداث المسلسل حول امرأة تعيش ‏حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى‎.

 

وتعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني خلال الفترة القادمة، حيث تنتظر عرض فيلمها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" ويشاركها البطولة  كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني.

 

وأيضا انتهت من تصوير فيلم الرعب "يوم 13" ، ويشاركها :" أحمد داوود، شريف منير، محمد ثروت ، أروى جودة ، جومانا مراد ، نسرين أمين ، فيدرا ، محمود عبدالمغني ، أحمد زاهر ، مجدي كامل ، نهال عنبر ، محمد الكيلاني ، جيهان خليل ، محمد الصاوي ، نهي عابدين". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المخرج #هادي_الباجوري يمشف تفاصيل فيلم "قمر 14" عبر #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan http://ow.ly/gj3A30reNSI

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

يذكر أن آخر أعمال ياسيمن رئيسكان فيلم "لص بغداد" مع النجم محمد إمام،  والذي طرح في بداية 2020، وكانت تدور أحداثه في  جو من التشويق والإثارة حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.
 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان