رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| النفس أغلى من كل حاجة .. محمود الليثي يكشف تفاصيل الإصابة بكورونا

فيديو|  النفس أغلى من كل حاجة .. محمود الليثي يكشف تفاصيل الإصابة بكورونا

ميديا

محمود الليثي

فيديو| النفس أغلى من كل حاجة .. محمود الليثي يكشف تفاصيل الإصابة بكورونا

سارة القصاص 14 أكتوبر 2020 13:27

تصدر الفنان محمود الليثي مؤشرات البحث في جوجل ، بعد إصابته هو وأسرته بفيروس كورونا المستجد، وخاصة أنه طلب الدعاء لوالدته وزوجته لعدم استقرار حالتهما.

 

وخرج محمود وقال في تصريحات مع الإعلامي "رامي رضوان" :" أنا الحمد الله الأعراض لم تكن قوية عندي ياريت جاءت فيا أنا، وأمي وزوجتي عندهم مشكلة في التنفس، فالموضوع صعب، لكن أنا كان زي دور برد وراح".

 

وتابع :" تم عزلهم في البيت وبحاول أعمل كل حاجة وإن شاء الله تعدي، النفس ده غالي جدا أغلى من أي حاجة من فلوس ، النفس ده نحن لا نعرف قيمته جيدا".

 

وشكر الليثي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن الجميع يتصل به للاطمئنان على صحته وعلى صحة عائلته.

 

وأكد أنه ملتزم بالاجراءات الإحترازية بشكل كبير وأنه دائما يرتدي الكمامة ويستخدم الكحول ، معلقا :" هو ربنا أراد ذلك مش عارف جاء ازاي وهو اختبار من ربنا".

 

 

وكان الليثي نشر عبر حسابه على فيس بوك: "عندي كورونا بقالي أكثر من عشرة أيام وحالتي مستقرة الحمد لله. بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة ومحتاجين دعاء وآسف لو حد اتصل ومردتش".

 

حرص عدد م النجوم على دعمه، منهم  الفنان أكرم حسني  الذي كتب :"إن شاء الله سليمة يا حبيبي وتطلع منها أنت وكل العيلة بخير وسلامة، بدعيلكم وأكيد كل حبايبك بيدعولكم بالشفا والصحة".

 

 

 يذكر أن الليثي ، ينتظر طرح فيلم "حظر تجول" بطولة الفنانة إلهام شاهين وأمينة خليل ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس. 

 

ينافس فيلم "حظر تجول" في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42 في ديسمبر المقبل. 

 

وكان آخر أعمال محمود الليثي ، مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي، وكان فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى وعدد من الفنانين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان