رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرها انفعال أحمد زاهر على معجب.. أزمات أبناء النجوم لا تنتهي «فيديو»

آخرها انفعال أحمد زاهر على معجب.. أزمات أبناء النجوم لا تنتهي «فيديو»

ميديا

آخرها انفعال أحمد زاهر على معجب.. أزمات أبناء النجوم لا تنتهي

آخرها انفعال أحمد زاهر على معجب.. أزمات أبناء النجوم لا تنتهي «فيديو»

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2020 13:34

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح انفعال الفنان أحمد زاهر، على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى، بعد تكريمها في الدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب.

 

وظهر أحمد زاهر في الفيديو المتداول، وهو يقول لأحد المعجبين: "بلاش التلزيق دا ما يصحش كدا يا جماعة بعد إذنكم.. لازم أمشي بجاردات"، في إشارة إلى غضبه من الواقعة.

وفي وقت سابق، تعرض الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى إلى بعض المضايقات عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لصورة جمعته بابنته وهو يحتضنها في حمام السباحة، من بعض المتابعين الذين كتبوا تعليقات مسيئة على الصورة.

 

وأعرب الفنان أحمد زاهر عن حزنه واستيائه الشديد من تواصل توجيه الشتائم له، وذكر في مداخلة هاتفية، ببرنامج "القاهرة الآن"، على قناة العربية الحدث، أنه يستنكر محاولة البعض إلحاق الأذى حتى بالأطفال والشابات الصغيرات بهذه الطريقة، في حين أن بإمكان من لا تعجبه الصورة التوقف عن متابعة حسابه، فهو حسابه الشخصي، وله الحرية فيما ينشر من خلاله.

 

وواصل أحمد زاهر إنه احتضن ابنته في الصورة لأنه توقع ما سيحدث، مؤكدًا استحالة قيامه بنشر صورة لها بالمايوه، وأنه من الآن فصاعدًا سيقوم بإبلاغ مباحث الإنترنت عندما يتعرض للشتائم، أسوة بالفنان شريف منير.

وأوضح زاهر في مداخلة أخرى، مع الإعلامي وائل الإبراشي، بقناة مصر الأولى، أن هذه التعليقات ومثل هذا السلوك لن يرهبه ولن يحذف الصورة لأنها تخصه هو وابنته، وسوف يكرر نشر صورًا أخرى تجمعه ببناته دون خوف من هذه الإساءة.

 

يذكر أن الفنان شريف منير، تعرض لهجمة شرسة، في شهر يونيو الماضي، عندما قرر أن يعرف الجمهور على ابنتيه كاميليا وفريدة، لقلة ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر ‏صورة لابنتيه عبر حسابه على "انستجرام".

 

وأثارت الصورة اهتمام البعض بينما أساء بعض المتابعين التعبير وعلقوا بجمل مسيئة، دفعت شريف منير لحذف صورة ابنتيه بعد ‏تعرضهما للتنمر.‏

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان