رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

آيتن عامر: «في يوم وليلة» عمل مميز.. وانتظرونى بشخصية مختلفة

آيتن عامر: «في يوم وليلة» عمل مميز.. وانتظرونى بشخصية مختلفة

ميديا

آيتن عامر

آيتن عامر: «في يوم وليلة» عمل مميز.. وانتظرونى بشخصية مختلفة

آدهم المصري 13 أكتوبر 2020 11:38

تواصل الفنانة آيتن عامر تصوير أحداث دورها في مسلسل "في يوم وليلة" المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الشتوي،، ويتم التصوير داخل أحد ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقالت آيتن عامر إنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية جديدة ومختلفة تماما، ولم تقترب إليها من قبل، وخاصة أنها فتاة تتعرض للعديد من الضغوط من كل من حولها مما يجلعها شخصية مفترية.

مسلسل "فى يوم وليلة" تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 35 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى.

ووضعت المخرجة شيرين عادل خطة للانتهاء من التصوير سريعا، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل جديد مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب للعرض فى شهر رمضان المقبل وترغب فى الحصول على وقت كاف للتحضير للعمل.

وكان آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري، والذى ظهرت فيه بشخصية مريضة نفسية، تحاول إفساد حياة كل من "ملك" التى جسدت دورها الفنانة ياسمين صبري، و"زياد" الذى جسد دوره الفنان أحمد مجدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان