رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أمير كرارة: لهذا طلبت إبعاد زوجة المنسي عن تصوير «الاختيار»

فيديو| أمير كرارة: لهذا طلبت إبعاد زوجة المنسي عن تصوير «الاختيار»

ميديا

أمير كرارة يروي كواليس «الاختيار»

فيديو| أمير كرارة: لهذا طلبت إبعاد زوجة المنسي عن تصوير «الاختيار»

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2020 09:27

كشف الفنان أمير كرارة، كيفية التحضير لتجسيد شخصية الشهيد أحمد المنسي، في مسلسل الاختيار، موضحًا أنه التقى الكثير من شخصيات القوات المسلحة، والشؤون المعنوية.

 

وقال كرارة خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC"، إن إحساسًا غريبًا تملكه في كل مرة لبس فيها بدلة الجيش، أثناء تصوير المسلسل، حتى أن وقفته ومشيته وطريقة كلامه اختلفت على نحو لم يعهده.

 

وبيّن كرارة أنه التقى العديد من الشخصيات التي يعرفون تفاصيل حياة أحمد المنسي، والتقى أيضًا بأقرب الناس إليه، زوجته وأولاده، وبأصدقائه المقربين، في محاولة لبلوغ ولو حتى نصف شخصية المنسي.

 

وواصل أنه سمع عن أحمد المنسي ما لم يسمع مثله من قبل، وعندما كان الناس يتساءلون إن كان من الممكن أن تبلغ شخصية المدى الذي بلغه المنسي، كان المخرج بيتر ميمي يرد بمشاهد الأصل، حتى يعرف الناس أنه كان كذلك بالفعل.

 

وروى أمير كرارة كيف كانت زوجة أحمد المنسي تبكي كلما رأته في التصوير، فطلب أن تكون بعيدة عن التصوير لأنه يشعر بالتوتر أمام بكائها، وفي أول مشهد، كان المقرر أن يتم التصوير في كافيتيريا كان المنسي يرتادها مع أقرب أصدقائه، وعلى نفس الطاولة التي اعتادا الجلوس عليها، وعندما شاهده صديق أحمد المنسي، بملابسه وساعته ونظارته، بكى بشدة.

 

 

وأردف أنه اتصل بالفنان محمد إمام، ليشكره على المشاركة في المسلسل، فقال له "الله يكون في عونك، يوم واحد وتعبت تعب ما شوفتوش في حياتي، أومال انت أربع شهور".

 

وحول تأثير المسلسل في الشارع المصري، قال كرارة إن الجمهور تأثر بشدة بالمسلسل بداية من الأطفال وصولا إلى الكبار، مُضيفًا: "مكنتش متخيل رد الفعل اللى في الشارع وبالذات مع الأطفال كان رهيب والأطفال كلها طلعت من المسلسل عاوزة تدخل الجيش وتلبس بدلة ضابط".

 

 

وعُرض مسلسل "الاختيار" خلال رمضان الماضي، وهو بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

 

وجسد المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما تناول المسلسل كذلك قصة خيانة ‏هشام العشماوي الضابط الذي انضم لتنظيم داعش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان