رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الثلاثاء 12».. نيللي كريم تسجل حضورها بالسينما الإماراتية

«الثلاثاء 12».. نيللي كريم تسجل حضورها بالسينما الإماراتية

ميديا

الفنانة نيللي كريم

«الثلاثاء 12».. نيللي كريم تسجل حضورها بالسينما الإماراتية

كرمة أيمن 12 أكتوبر 2020 17:44

تخوض الفنانة نيللي كريم، تجربة سينمائية جديدة، لتضع بصمتهما وتسجل حضورها بالتجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، بالمشاركة في فيلم "الثلاثاء 12". 

 

وتشارك نيللي كريم، في بطولة فيلم "الثلاثاء 12" بجوار عددٍ كبيرٍ من الفنانين، منهم: "باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبو شقرا، ستفيني عطا الله، جويا جبور، بيير سمعان، نور إيهاب، وكارول عبود".

 

تدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية.

 

وتواجه كل واحدة من الأبطال معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، وتختار "أمل" المجال الرياضي، و"سلمى" المجال الموسيقى فهي عازفة بيانو، أما "نور" راقصة، وكل واحدة منهن تتمرد لتحقيق أحلامها.



يعد هذا الفيلم شهادة ميلاد لمنتجة عربية جديدة هي المنتجة الشابة "سهام الخزوز" التي تحاول أن تقدم رؤية جديدة للشباب الجديد بالإمارات العربية المتحدة.

والمنتجة سهام الخزور، تحمل أيضًا الجنسية الكندية ودرست هناك السينما، والفيلم تم تنفيذه بدعم من "توفور" وفيلم كوميشن أبوظبي.

 

ينتهي أبطال الفيلم من التصوير قريبًا، ليكون جاهزًا للمشاركة في مهرجانات عالمية وعربية كبرى، قبل طرحه في دور العرض في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتمنت المنتجة سهام الخزور؛ أن يكون "الثلاثاء 12" معبرًا عن رؤيتها لحياة الأجيال الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن يصل الفيلم لكل بيت عربي وإماراتي.

 

ومن جهة أخرى، أعلنت الفنانة نيللي كريم، خوض المنافسة في السباق الدرامي الرمضاني 2021، بمسلسل من تأليف الدكتور مدحت العدل، ولم يتم الاستقرار على اسم العمل حتى الآن، ويشاركها في بطولة العمل ظافر العابدين، والذي سبق وأن تعاون معها في مسلسل "تحت السيطرة". 

 

 

وبعد النجاح الذي حققته نيللي كريم، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "100 وش" بعدما ابتعدت عن التراجيديا والدراما، قررت أن تستمر على ذلك الخطي في المارثون القادم. 

 

وتخوض نيللي كريم، تجربة مختلفة في رمضان 2021، لتظهر بشكل جديد ومختلف باختيارها جو المطاردات لينتمي المسلسل لنوعية الأكشن، وتعقد جلسات عمل مع مسؤلي شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، لترشيح أبطال العمل. 

 

وتتعاون نيللي كريم، بمسلسلها الجديد مع المؤلف الدكتور مدحت العدل، للمرة الثانية، بعدما قدما مسلسل "لأعلى سعرًا" فى رمضان 2018. 

 

يذكر أن، مسلسل "بـ 100 وش"، شارك في بطولته آسر ياسين، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، ومجموعة من النجوم الشباب، وكان من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى. 

 

 

يشار إلى أن نيللي كريم احتفلت بحفل خطوبتها قبل أسابيع على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل اقتصر على عدد من المقربين من الأسرتين.

 

ولم يتحدد موعد الزفاف حتى الآن، وأشارت نيللي كريم، إلى أن من المحتمل أن يكون في نهاية فصل الصيف، بعد انتهاء أزمة كورونا. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان