رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أزمة «نمبر 2» لا تنتهي.. والفيشاوي: الراب بيزنس والأغنية هتقول كتير

أزمة «نمبر 2» لا تنتهي.. والفيشاوي: الراب بيزنس والأغنية هتقول كتير

ميديا

استمرار أزمة «نمبر 2» بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

أزمة «نمبر 2» لا تنتهي.. والفيشاوي: الراب بيزنس والأغنية هتقول كتير

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2020 10:04

لا يزال الصراع والتلاسن المتبادل بين الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمد رمضان، حديث الجمهور والإعلام هذه الأيام، لاسيما بعدما قرر "الفيشاوي" طرح أغنية بعنوان "نمبر2".

 

وفي تطور جديد للأزمة، قال أحمد الفيشاوي إنه يعمل حاليًا على تحضيرات أغنيته الجديدة "نمبر تو" وسيبدأ التصوير قريبًا، موضحًا أنه من المفترض أن يبدأ تصوير الأغنية خلال الأسبوع المقبل، وسيكون موعد طرحها في غضون 20 يوما على الأكثر.

 

وبيّن الفيشاوي في لقاء مع برنامج "mbc trending"، أن هذا اللون من التحدي بين اثنين من مغني "الراب" هو لون معروف عالميًا، لأن في النهاية "الراب بيزنس"، لافتًا إلى أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان، قائلا "لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC$

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وكانت حرب التصريحات قد اشتعلت بين الفيشاوي ورمضان بسبب "أغنية نمبر2" التي أعلن الفيشاوي عن تقديمها خلال الأيام القادمة، ويسخر بها الفيشاوي من محمد رمضان وأغنيته "نمبر 1" التي اشتهر بها.

 

وخرج رمضان ورد على فكرة الأغنية، وقال للفيشاوي: "ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2"، ولم يكتفِ رمضان بذلك بل سخر منه في أغنيته الجديدة "الدبابة"، وجاء في مقطع من الأغنية: "مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

 

وجاء رد الفيشاوي على تصريحات رمضان، قائلا: "أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك".

 

وفي ذات السياق، أوضحت الفنانة بشرى أن أحمد الفيشاوي أخبرها بمشروع أغنية "نمبر تو" قبل أن تطرح هي أغنيتها التي تحدت فيها محمد رمضان واسمها "كوبرا"، مشيرة إلى أنها لن توجه نصيحة للفيشاوي لأن هذه الأغاني مجرد مشاكسات فنية موجودة في العالم أجمع، وأنه لا يوجد أحد يستطيع أن يغلب محمد رمضان في الترند.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان