رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا يصيب فنانًا جديدًا.. ونبيل الحلفاوي يحذر من الموجة الثانية

فيديو| كورونا يصيب فنانًا جديدًا.. ونبيل الحلفاوي يحذر من الموجة الثانية

ميديا

الفنان هيثم نبيل

فيديو| كورونا يصيب فنانًا جديدًا.. ونبيل الحلفاوي يحذر من الموجة الثانية

كرمة أيمن 11 أكتوبر 2020 23:15

يواصل فيروس كورونا المستجد، إصابة العديد من نجوم الفن، وكان آخرهم الفنان هيثم نبيل

 

وأعلن هيثم نبيل، إصابته بـ"كوفيد 19" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "قدر الله وماشاء فعل.. أصيبت بكورونا. دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي.. ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله.. الحمدلله".

وتفاعل الجمهور مع هيثم نبيل، متمنين له الشفاء العاجل، مع الالتزام بتعليمات الطبيب.

 

 

وحذر الفنان نبيل الحلفاوي، من الموجة الثانية لفيروس كورونا، خاصة وأنها بدأت في عدد من الدول الأوروبية، وحصدت العديد من الأرواح. 

 

وكتب نبيل الحلفاوي، في تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مع انفجار الموجة الثانية في أوروبا.. ما القرار الذي يجب اتخاذه من الآن فيما يتعلق بالقادمين إلينا كإجراء وقائي؟". 

 

 

وكشفت 10 دول أوروبية،عن بدء الموجة الثانية من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الذي ظهر لأول مرة في الصين في ديسمبر من العام الماضي 2019.

وجاءت هذه  كالتالي "بلجيكا والبوسنة وكرواتيا وجمهورية التشيك واليونان وهولندا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا". 


وكان الاتحاد الأوروبي دق ناقوس الخطر،الخميس، بشأن الفيروس قائلا إن الوباء الآن أسوأ مما كان عليه خلال فترة الذروة في مارس بالعديد من البلدان الأعضاء.

وحذّرت مفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون الصحة، ستيلا كيرياكيدس، من أنه "في بعض الدول الأعضاء، أصبح الوضع الآن أسوأ مما كان عليه خلال ذروة شهر مارس/آذار الماضي".

 

ومنذ أسبوعين، تجاوز عدد مصابي كورونا بالعالم، 32 مليونًا و394 ألفًا، توفي منهم أكثر من 987 ألفا و66، وتعافى ما يزيد على 23 مليونا و904 آلاف، وفق موقع "worldometer" المتخصص في رصد إحصاءات الفيروس.

 

وعن الموجة الثانية المتوقعة لفيروس كورونا بحلول الشتاء، قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام المناعة والباطنة بكلية الطب جامعة عين شمس، إن أشهر فصل الشتاء يكثر فيها انتشار الفيروسات التنفسية مثل نزلات البرد والإنفلونزا، لذلك تدور التوقعات حول موجة ثانية ابتداء من شهر نوفمبر القادم 2020.

 

وأوضح عقبة، خلال تصريحات صحفية، أن المقصود بالموجة الثانية من كورونا هو العودة لمزيد من الإصابات اليومية حتى تصل إلى درجة الذروة، منوها إلى أن قلة الإجراءات الوقائية اللازمة قد تكون سببا في حدوث الموجة الثانية من كورونا.


 

 

وهاجم فيروس كورونا الوسط الفني حول العالم، وطارد عدد من نجوم مصر والإعلاميين، كما أصاب عدد من فناني الوطن العربي، وكذلك نجوم هوليوود وبوليوود. 

 

يذكر أن، من النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا الفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان