رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القصة الكاملة لأزمة تامر حسني والسقا بسبب «الفلوس»

القصة الكاملة لأزمة تامر حسني والسقا بسبب «الفلوس»

ميديا

القصة الكاملة لأزمة تامر حسني والسقا بسبب «الفلوس»

هنيدي يتدخل

القصة الكاملة لأزمة تامر حسني والسقا بسبب «الفلوس»

محمد الوكيل 11 أكتوبر 2020 13:34

علق الفنان أحمد السقا على رسالة الفنان تامر حسني التي وجهها له، بعد تصريحاته بشأن فيلم "الفلوس"، خلال لقائه ببرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

واعتذر السقا لتامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "رسالة إلى صديق عزيز.. صديقى وأخى العزيز تامر حسني.. انت عارف اللي بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون أخطأت إنى اتكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا".

 

وتابع: "مش هطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني احنا اللى بينا كتير متزعلش يا عم وحقك عليّ.. وميعادنا الحفلة اللي جاية.. أحمد السقا".

وكان الفنان أحمد السقا قد كشف أسباب غضبه من الفنان تامر حسني، على خلفية تعاونهما سويا في فيلم "الفلوس"، الذي عرض نهاية العام الماضي.

 

وأوضح السقا خلال حوار مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "السيرة" المذاع على قناتي أبو ظبي وdmc، أنه غاضب من تامر ولم يخبره بهذا الأمر حتى الآن، قائلا: "أنا زعلان من تامر حسني ولحد الآن مقولتلوش إن أنا زعلان منه.. ودي أول مرة أقول رغم أني بحبه جدا.. ولو مش بحبه مش هزعل منه".

 

وأشار السقا إلى أنه عندما طلب منه تامر أن يظهر كضيف شرف في الفيلم وافق على الفور، فقد سبق ظهر معه كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة"، لافتًا إلى أنه فوجئ باسمه في دعاية فيلم "الفلوس" وكأنه مشارك في البطولة، بل إن الاسم كان موجودا على بعض الأفيشات، مضيفًا: "كلمته.. مرة قاللي دول فانز ومرة قالي دي الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش الشركة ومعرفش حد غيرك وميصحش.. ودي أثرت عليا نفسيا وأثرت عليا في شغلي".

 

وتابع: "لو تامر قابلني دلوقتي وقالي كلمتين حلوين خلاص هنتصافى.. بس زعلت لأنه ميصحش يعمل فيا كده.. هو كان بإيده يمنع الكلام ده بس واضح إنه كان مشغول.. أو ممكن يكون عداها.. وأنا مسامحك يا عم تامر".

 

وبدوره علّق محمد هنيدي على الأزمة، قائلاً ردًا على اعتذار السقا لتامر: "عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل ما أنتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟".

فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، وشارك في بطولته تامر حسني وخالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان