رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سباب وتهدئة.. كواليس جديدة في مشادة أحمد فهمي وشيكابالا

فيديو| سباب وتهدئة.. كواليس جديدة في مشادة أحمد فهمي وشيكابالا

ميديا

كواليس جديدة في مشادة أحمد فهمي وشيكابالا

فيديو| سباب وتهدئة.. كواليس جديدة في مشادة أحمد فهمي وشيكابالا

محمد الوكيل 11 أكتوبر 2020 09:35

كشف الفنان أحمد فهمي جزءا من كواليس مشادته مع محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حفل زفاف شريف منير حسن، أول أمس الجمعة، بأحد فنادق القاهرة.

 

وقال أحمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" على "mbc" مصر، إنه بعدما قام شيكابالا بسب النادي الأهلي، لم ير أي شيئا أمامه وبدأ بتوجيه السباب له شخصيا ليرد غيبة الجمهور.

 

وأوضح أن عددا من الحضور تدخل لتهدئته، منهم الفنان محمد محمود عبد العزيز وشيكو وأمير مرتضى منصور، الذي ورغم أن علاقتهما متوتره حاول تهدئته.

 

وأضاف: ليحمد الله أن كريم شقيقه لم يكن حضر إلى حفل الزفاف لأنه إذا جاء كان انتهى الأمر بكارثة، مُضيفًا أنه بعد ذلك وقف مع كابتن حازم إمام، الذي طلب منه ألا يغضب أو يحزن، مؤكدًا أن هذه الجملة كبيرة عنده لأن إمام رمز من رموز الزمالك.

 

وواصل أنه في نهاية حفل الزفاف حاول البعض الصلح بينهما لكنه رفض لأنه أخطأ في حق جمهور الأهلي، مشيرا إلى أن شيكابالا صدم من رده عليه وسبابه بكثرة، قائلا: "هو اتصدم أنا شتمت جامد جدًا، ودي أول مرة في حياتي قدام الناس وبصوت عالي".

 

واختتم أنه إذا كان شيكابالا وجه له السباب شخصيًا لم يكن لينزعج لكن لماذا يوجه السباب للنادي وجماهيره، مؤكدًا أنه لم يحاول أن يتصدر التريند بخلافه مع شيكابالا كما قال، وأنه لديه جمهور أكبر بكثير منه.

 

 

يذكر أن مشادة عنيفة نشبت بين الفنان أحمد فهمي وشيكابالا نجم الزمالك وذلك خلال حفل زفاف شريف منير حسن الذي أقيم مساء الجمعة 9 أكتوبر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وبدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو مادفع فهمي للاشتباك معه.

 

وفور حدوث الواقعة تدخل أمير مرتضي منصور وعدد من الحضور لفض الاشتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشاجرة بالأيدي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان