رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة محمد رمضان يحصل علي حق تجسيد شخصية أحمد زكي

مفاجأة محمد رمضان يحصل علي حق تجسيد شخصية أحمد زكي

ميديا

محمد رمضان

مفاجأة محمد رمضان يحصل علي حق تجسيد شخصية أحمد زكي

آدهم المصري 06 أكتوبر 2020 12:18

تواصل الفنان محمد رمضان في سرية تامة مع أسرة الفنان الراحل أحمد زكي ليحصل منهم علي حق تجسيد شخصية النمر الأسود، وذلك مقابل مبلغ كبير من المال، واشرافهم علي السيناريو.

 

ولم يعلم أحد بالأمر حتي الآن، لأنه من المقرر أن يتم تقديم العمل خلال المارثون الرمضاني لعام ٢٠٢٢.

وكان تم تأجيل مسلسل الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، والذي من المقرر أن يقوم كتابته المؤلف بشير الديك.

 

وعلمت مصر العربية إن الأسباب الحقيقة وراء تأجيل مسلسل الإمبراطور هى أسرة الراحل أحمد زكي التي لم تبدي الموافقة علي العمل نهائيا حتي الآن.

 

وأكد المصدر أن محمد رمضان غرض ما يقرب من ٢ مليون جنيه لاسرته كى تعطي الموافقة علي العمل ولكنهم لم يوافقوا حتي الآن علي تقديم السيرة الذاتية له.

 

وحسم المنتج تامر مرسي الجدل حول الأمر، وأعلن إنتاجه لمسلسل "الإمبراطور" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2021، ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف أغسطس القادم، كى يكون هناك وقتًا كثيرًا أمام نجوم العمل ليخرج في أفضل صورة.

 

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر المقربة من الفنان محمد رمضان أن المسلسل وضع له مبدئيًا ميزانية 100 مليون جنيه، نظرًا لبناء عدد من الديكورات، وشراء العديد من الملابس والأشياء التي تخص النمر الأسود كى يتم الاستعانة بها خلال أحداث العمل.

 

ومن المقرر أن يستعين مؤلف العمل وحيد حامد بشقيقة الفنان الراحل وعدد من المقربين من النمر الأسود كي يقوموا بسرد عدد من المواقف في حياته التي لا يعرفها الجمهور عنه.

 

وأثار إعلان محمد رمضان عن تجسيد شخصية النجم الراحل "أحمد زكي" جدلا كبيرا جدا، وعلق الناقد طارق الشناوي عبر برنامج "دندنة فنية"، قائلا: "مع احترامي لترشيحات نجوم  موهوبين، لكن لو هختار، أرى أن أكثر فنان مناسب لتقديم شخصية النجم أحمد زكي وأنا كنت على علاقة ومعرفة منذ البداية بزكي"، هو محمد رمضان".

 

وتابع منذ سنوات طويلة لعب محمد رمضان دور أحمد زكي في مسلسل "السندريلا"، وهو بالنسبة ليا هو الأنسب للعب الدور، الذي يقنعني بأداء دور أحمد زكي هو رمضان، ومش بس عشان اللون الأسمر، والملامح، بل هناك شيء وجداني ممكن يعبر عنه رمضان بشكل صح".

 

وعن ترشيح عمرو سعد للدور، علق: "عمرو سعد ممثل جيد بس عمرو سعد عمره ما قال إنه عايز يلعب دور أحمد زكي".
 

وأعلن محمد رمضان من قبل عن تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، وشارك جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكتب رمضان  "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

 

وخاض محمد رمضان،  المارثون الرمضاني 2020 بمسلسل "البرنس" الذى دارت أحداثه حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان