رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام نجل منى عبدالغني بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام نجل منى عبدالغني بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

ميديا

القصة الكاملة لاتهام نجل منى عبدالغني بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام نجل منى عبدالغني بالاستيلاء على سيارة هيثم أحمد زكي

محمد الوكيل 04 أكتوبر 2020 10:52

نشب خلال الفترة الأخيرة، نزاع قضائي، بين رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ونجل الفنانة منى عبد الغني، بسبب بيع الأخير لإحدى سيارات الفنان الراحل.

 

وكشف المحامي علاء عابد، وكيل كريم سلامة، نجل الفنانة منى عبد الغني أن الفنانة الشهيرة تتعرض لضغوطات بسبب هذه القضية، موضحًا أنه سيقدم مستندات جديدة تؤكد أنه يُطلب منها دفع أموال كبيرة بسبب هذه القضية.

 

وذكر عابد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أنه حتى الآن لا يوجد بلاغ مقدم ضد موكله وكل ما يُقال هو إثارة للرأي العام في الإعلام، وأنه ينتظر رؤية البلاغ ورقمه، مؤكدًا أنه لن يبحث عن البلاغ في الأقسام، فمحل إقامة منى عبد الغني وكريم ابنها والمحامي معروف ليصل الإنذار لأي طرف.

 

وبيّن عابد أن هناك ورقة تثبت تنازل رامي بركات لكريم سلامة عن السيارة محل النزاع بينهما، والتي كانت ملكًا لهيثم أحمد زكي، وذلك بعد دفع كريم جزءا من المبلغ المتفق عليه لهيثم قبل وفاته.

 

 

يذكر أن بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق هيثم أحمد زكي، وجه اتهاما لصديقه المقرب "كريم" ابن الفنانة منى عبد الغني، بالتصرف وبيع إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله.

 

وأوضح المحامي أن "هيثم كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم"، وهو ما أكدته منى عبد الغنى في اتصال مع برنامج "et بالعربي" قائلة: "ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها".

 

وشدد محامي الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، على أن حديث منى عبد الغني ليس صحيحا، مؤكدا أن الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، وأن التوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور.

 

واختتم: "فوجئنا إن مفيش أي فلوس اندفعت لهيثم، وأحد العاملين بالشهر العقاري أخبرني أن سيارة هيثم الـ"رينجر" اتعملها رخصة وتم نقل الملكية بعد الوفاة".

 

ورحل الفنان هيثم أحمد زكي في شهر نوفمبر 2019، عن عمر يناهز الـ35 عاما، بعد مشوار فني قصير قدم خلاله 8 أفلام سينمائية و7 مسلسلات وكان فيلم "الكنز 2" آخر عمل فني له.

 

وعانى هيثم  من متاعب صحية قبل وفاته، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أنه في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

 

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

 

ثم تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وقامت بفتح باب شقة الفنان هيثم أحمد زكي بعد استئذان النيابة، وتبين وفاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان