رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ما دور ماجد المصري في مسلسل «الملك» مع عمرو يوسف؟

بالفيديو.. ما دور ماجد المصري في مسلسل «الملك» مع عمرو يوسف؟

ميديا

ما دور ماجد المصري في مسلسل «الملك» مع عمرو يوسف؟

بالفيديو.. ما دور ماجد المصري في مسلسل «الملك» مع عمرو يوسف؟

محمد الوكيل 02 أكتوبر 2020 18:31

كشف الفنان ماجد المصري، تفاصيل دوره في مسلسل "الملك" مع الفنان عمرو يوسف، مُعربً عن سعادته لمشاركته في هذ العمل الفني، المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2021.

 

وقال ماجد المصري خلال لقاء مع برنامج "Lite Show"، عبر قناة "الحياة" إنه يجسد دور قائد الهكسوس، موضحًا أنه لا زال في مرحلة التحضير وقراءة الدور.

 

وأضاف، أن الموضوع صعب وهناك منافسة بينه وبين عمرو يوسف، مؤكدًا أنه فنان كبير ويختار أدواره بدقه ونجم محبوب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

وأوضح ماجد المصري أنه رحب بالمشاركة في هذا العمل لأنه دور تاريخي فرعوني، لذا لا يمكنه أن يفوت الفرصة، خاصة أن المخرج حسين المنباوي وهو مخرج جيد وأعماله ناجحه، بالإضافة إلى المؤلف محمد دياب الذي يتولى كتابة المسلسل.

ويُعد مسلسل "الملك"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوى.

 

ويجسد النجم عمرو يوسف شخصية "أحمس" طارد الهكسوس، ويأتي المسلسل بعد اعتذار عمرو يوسف عن مسلسل "سيف الله"، الذي كان من المقرر أن يقدمه في رمضان القادم.

 

ومن المقرر أن يكون إنتاج العمل ضخمًا لما يتضمنه من ملابس حربية وخيل وديكورات من عصر قديم، وأكد منتج ألعمل أنه سيكون أول عمل فرعوني حقيقي  للجيل الحديث.

 

وكان النجم محمد إمام، سبق عمرو يوسف بنفس اسم مسلسله الجديد، الذي أعلن عن تراجعه عن قرار عدم تقديم مسلسلات لفترة، وكتب  عبر حسابه بـ"انستجرام": "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة.. قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. (الملك) رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان