رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| الدولارات تطير على بوستر «الخطة العايمة».. وعلي ربيع : هنفرح كلنا

صور| الدولارات تطير على بوستر «الخطة العايمة».. وعلي ربيع : هنفرح كلنا

ميديا

بوستر «الخطة العايمة»

صور| الدولارات تطير على بوستر «الخطة العايمة».. وعلي ربيع : هنفرح كلنا

سارة القصاص 01 أكتوبر 2020 16:33

نشر أبطال فيلم  «الخطة العايمة» بوستر جديد من الفيلم المقرر طرحه في دور العرض  خلال هذا الأسبوع ، حيث تظهر دولارات وهي تطير، بينما يرتدي النجوم ملابس مساجين.

 

وكتب علي ربيع عبر حسابه على انستجرام :"البوستر الرسمي فيلم الخطه العايمه بأمر الله يوم ٦ أكتوبر بجميع سينمات مصر والوطن العربي اي حد هنا قالي مش هتوصل تعالي يلا بقي شوف ايه الي بيحصل".

 

 

 

ومن قبلها كتب:" فيلم الخطه العايمه وجميع سينمات الوطن العربي يلا روح السينما واطلع من مشاكلك مع  الخطه العايمه هنفرح كلنا ان شاء الله ".

 

 

بينما نشر بطل الفيلم الآخر  "توتة" صورة له بطقم زاهي الألوان ومازح الجمهور، معلقا:" مش ملاية سرير ده طقم عادي، لو حابين تعرفوا قصة الطقم ده ادخلوا فيلم (الخطة العايمة) يوم 6 أكتوبر بجميع سينمات مصر والوطن العربي".

 

 

ويحتفل صناع العمل وأبطاله بإطلاق الفيلم  بعرض خاص داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، يوم الاثنين 5 أكتوبر المقبل.

 

ومنذ أيام طرحت الشركة المنتجة  اعلان "الخطة العايمة" ، وسيطر عليه أجواء الأكشن الكوميدي.

 

يشارك في بطولته علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

 

الفيلم تدور أحداثه في قالب أكشن كوميدى، حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل، والتى كانت تعمل معهم وتريد التخلص منهم، على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك لكنهما لا يريدان أن يعرف أحد هويتهما ولا الإمساك بأى خيط أو دليل عليهما، فتختار غادة 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع في السينما كان بعنوان "خير وبركة"، والذي طرح في 2017، ويحكي قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، وخلال رحلة البحث يواجهان العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل وقت عرضه في السينما أكثر من 10 مليون جنيه.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان