رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قبل انطلاقه.. ماذا قال مدربي «The Voice Senior» عن البرنامج الجديد؟

فيديو| قبل انطلاقه.. ماذا قال مدربي «The Voice Senior» عن البرنامج الجديد؟

ميديا

The Voice Senior

فيديو| قبل انطلاقه.. ماذا قال مدربي «The Voice Senior» عن البرنامج الجديد؟

سارة القصاص 01 أكتوبر 2020 16:00

أقل من أسبوع يفصل الجمهور، عن انطلاق برنامج المواهب الجديد «The Voice Senior»، فمن المقرر أن تبدأ أولى حلقاته في 7 أكتوبر 2020.

 

 

وتحدث المدربين الأربعة عن تجربة البرنامج الجديدة ، وأعربوا عن سعادتهم في المشاركة به،  وهم : هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين".

 

 

وكشف الفنان  هاني شاكر المدرب المصري بالبرنامج رأيه عن التجربة، قائلا:" أنا سعيد جدا جدا بهذه التجربة والموسم الأول فاجأني بمجموعة من الأصوات الرائعة،و اتمنى أنها تنال اعجاب الجمهور «The Voice Senior» برنامج مختلف تماما".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الموسم الأول مختلف وانشالله يحوز على اعجابكم"- هاني شاكر " تابعوا الحلقة الأولى الأربعاء 7 أكتوبر الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على mbc1 #MBCTheVoiceSenior #هاني_شاكر #hanichaker #فريق_هاني

A post shared by MBC The Voice Senior (@mbcthevoice.senior) on

 

 

 

وروجت الفنانة المغربية سميرة سعيد إلى برنامج المواهب الجديد  The Voice Senior، ووصفته بأنه من  أمتع التجارب التي قدمتها في حياتها ، قائلة :" البرنامج  يستحق أن تشاهدوه".

 

 

 

 

أما المدربة الثالثة وهي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حمست الجمهور للبرنامج قائلة  :"انطرونا راح تنبسطو" .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"انطرونا راح تنبسطو" نجوى كرم ترقبوا #MBCTheVoiceSenior الأربعاء 7 اكتوبر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على #MBC1 @najwakaram #فريق_نجوى #نجوى_كرم #najwakaram

A post shared by MBC The Voice Senior (@mbcthevoice.senior) on

 

 

أما الفنان ملحم زين الذي  يخوض تجربة التدريب للمرة الأولى ، قال عن البرنامج :"في أصوات كثيرة سوف تفاجئكم ، إن شاء الله يكون برنامج مهضوم وتابعوه لأنه برنامج حلو".

 

 

ويقدم البرنامج لأول مرة في الوطن العربي  ، ونشرت القناة البرومو الذي يبدو من خلاله أن الجمهور ولجنة التحكيم على موعد مع أصوات تحدت  الزمن وتمسكت بحلمها ، وتعرض حلقات البرنامج كل أربعاء.

 

وتهز الأصوات +60 ، كراسي المدربين الأربعة ليتنافس النجوم على انضمام الصوت الأحلى لفريقه، وتأتي الأصوات من أنحاء الوطن العربي.

 

 

 

ويعتبر  «The Voice Senior» الشكل الثالث للبرنامج حيث قدم من قبل  نسخة للأطفال ونسخة للشباب، وحققت مواسم البرنامج السابقة نجاحات كبيرة جدا.

 

The Voice، برنامج متخصص للاكتشاف المواهب الغنائية ويمكن للمشتركين أختيار اللغة المفضلة لديهم للغناء فلا يقتصر على اللغة العربية فقط.

 

 

لا يشترط البرنامج أن يكون المتقدمين من الهواة فقط ، بل يمكن أن يكونوا من فئة شبه المحترفين، ممن يمتلكون طاقات صوتية ومؤهلات جيدة ويعملون في هذا المجال، ويطمحون إلى الحصول على فرصة أخرى في مسيرتهم المهنية، قد تقودهم إلى الاحتراف والنجومية والشهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان