رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| منى زكي ملطخة بالدماء بسبب «الصندوق الأسود»

فيديو| منى زكي ملطخة بالدماء بسبب «الصندوق الأسود»

ميديا

الفنانة منى زكي

فيديو| منى زكي ملطخة بالدماء بسبب «الصندوق الأسود»

كرمة أيمن 30 سبتمبر 2020 21:16

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "الصندوق الأسود"، عن البوستر التشويقى للعمل الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن المقرر طرحه قريبًا في دورالعرض السينمائية.

 

وتصدرت الفنانة منى زكي، بوستر فيلم "الصندوق الأسود" وظهرت بنصف وجهها ويبدو عليها ملامح الخوف والرهبة، كما لطخت الدماء جبهتها، ويد على فمها لكتم صوتها. 


وشوقت شركة نيو سينشري للإنتاج الفني، الجمهور، بالتعليق الذي كتب على أفيش الفيلم، ويتناسب مع جو الغموض والإثارة المسيطر على الأحداث، وكتبت: "12 ساعة جوة الصندوق الأسود"، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وصنفت الرقابة الفنية فيلم "الصندوق الأسود" لفئة عمرية تزيد عن الـ12 عامًا.

 

وتجسد منى زكي دور "ياسمين"، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهما ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟. 

 

وتظهر منى زكى طوال أحداث الفيلم فى دور امرأة حامل، تحمل كثيرا من الأسرار والألغاز حول حملها.

وكانت الشركة المنتجة، قد طرحت مؤخرًا البرومو الدعائى الأول للفيلم، وسيطر على البرومو جو من الإثارة والغموض والتشويق، والعديد من مشاهد الأكشن.

 



فيلم "الصندوق الأسود" من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري. 

 

يشار إلى أن فيلم "الصندوق الأسود" ليس العمل الوحيد الذي تعود به الفنانة منى زكي للسينما، وتواصل حاليا تصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، وتدور أحداثه أيضًا في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في البطولة النجوم: الفنان ظافر العابدين، يسرا اللوزي وريم مصطفي.

 

وانتعشت السينما خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار جائحة كورونا، واستقبلت العديد من الأفلام بداية من موسم عيد الأضحى السينمائي 2020 بأفلام: "الغسالة" لأحمد حاتم وهنا الزاهد، و"زنزانة 7" لأحمد زاهر ونضال الشافعي، و"توأم روحي" لحسن الرداد وأمينة خليل، وتستعد خلال 6 أكتوبر المقبل لعرض فيلم "الخطة العايمة" لغادة عادل وعلي ربيع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان