رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بنت مصر.. نجوم الفن يدعمون «ميار شريف»

فيديو| بنت مصر.. نجوم الفن يدعمون «ميار شريف»

ميديا

لاعبة التنس ميار شريف

فيديو| بنت مصر.. نجوم الفن يدعمون «ميار شريف»

كرمة أيمن 30 سبتمبر 2020 23:46

اتجهت أنظار المصريين، إلى بطولة رولان جاروس للتنس، إحدى البطولات الكبرى، لمساندة البطلة المصرية ميار شريف؛ المصنفة 172 على العالم. 

 

ميار شريف، أول مصرية تصل إلى الدور الرئيسي في بطولة "رولان جاروس" التي تقام في فرنسا، وتأهلت إلى النهائي وخاضت معركة شرسة أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة عالميا والثانية على البطولة.

 

وقالت ميار شريف، إنها شعرت بالفخر والسعادة لوصولها لذلك الأداء، وأنها استمتعت بجميع المباريات، قائلة: "شعور لا يوصف، أنا بتقدم بسرعة وباخد خبرات كبيرة بسرعة". 

 

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "أنا مكنتش متوقعة الاهتمام الكبير اللي حصل من الإعلام والفانز، حسيت أن الشعب المصري كله كان بيتفرج، وكل المؤسسات كانت بتدعمني".

 

وتابعت: "حسيت أن مصر كلها ورايا، وده أداني دفعة للأمام، وبالنسبة ليا حاجة لطيفة جدا من محمد صلاح أنه بيدعم الرياضيين الجدد علشان ينجحوا".

 

وتصدر اسم ميار شريف، مواقع التواصل الاجتماعي، واتجهت الأنظار إلى فرنسا، لتشجيع "بنت مصر" كما حرص عدد من النجوم على دعهما.. فماذا قالوا؟.

 


 

ونشر الفنان خالد النبوي صورة للاعبة عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "برافو ميار شريف.. مكسب كبير قادم بإذن الله"،

 

 

 

وقالت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "ميار شريف نموذج للست المصرية المشرفين دائماً، فخورين بيكي ميار شريف".

 

 


وأثنى الفنان يوسف الشريف على أدائها، قائلًا: "ينتظرها مستقبل باهر.. كل الدعم للبطلة ميار شريف بنت مصر".
 

 


 

"مباراة تاريخية".. هكذا وصفت الكاتبة إنجي علاء أداء ميار شريف، عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر". 

 

وكتبت إنجي علاء: "مباراة تاريخية للمصرية ميار شريف في بطولة رولان جاروس أمام المصنفة رقم أربعة عالمياً والثانية في البطولة، بعد الخسارة أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة".

 

أضافت: "برافو ميار شريف علي الأداء القتالي، هما دول ستات مصر".

 

 

 

وأعربت ميار شريف عن سعادتها بمساندة المصريين لها خلال بطولة رولان جاروس، وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "ملعب أون" رفقة الإعلامي أحمد شوبير: "سعيدة جدًا بعد التشجيع الكبير لي اليوم من الجماهير المصرية، ولعبت أمام بليسكوفا دون أي ضغوط وكنت أسعى للفوز".
 

وتابعت: "أقيم في إسبانيا منذ عام ونصف بعد انتهاء دراستي الجامعية في الولايات المتحدة، وصعوبة انتقال مدربي لمصر وراء قراري بالإقامة في إسبانيا".
 

وأكملت: "كنت أحلم باللعب في البطولات الكبرى، وترتيبي سيتقدم وسأكون ضمن أفضل 150 لاعبة في العالم، وأحلم بالفوز ببطولة رولان جاروس يوما ما".
 

وأردفت: "احترفت التنس منذ عام ونصف فقط، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق إنجاز في دورة طوكيو".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان