رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

يكشف ماضي «موفاسا».. تفاصيل الجزء الثاني من «The Lion King»

يكشف ماضي «موفاسا».. تفاصيل الجزء الثاني من «The Lion King»

ميديا

Lion King 2

يكشف ماضي «موفاسا».. تفاصيل الجزء الثاني من «The Lion King»

كرمة أيمن 30 سبتمبر 2020 18:42

تستثمر شركة "ديزني" نجاح النسخة الحية من فيلم "The Lion King" بعدما حقق إيرادات بلغت 1.6 مليار دولار، أثناء عرضه بدور العرض السينمائية العام الماضي 2019. 

 

وتحضر ديزني للجزء الجديد من "2 The Lion King"، ويحمل يوقيع المخرج Barry Jenkins "بيري جينكينز"، وسيكون بتقنية الـ live-action

 

وكشف "جينكينز" تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "سيمبا" "The Lion King"، ولن يستكمل صناع العمل باقي الأحداث بعد أن يحصل "سيمبا" على الحكم. 

 

وقال المخرج، إن الجزء الثاني من الفيلم يكشف أصل "موفاسا" والد "سيمبا"، حيث ترى ديزني أن الفيلم "متابعة" أكثر منه تكملة للأحداث. 

 

وأشار إلى أن الفيلم سيتضمن أغانٍ جديدة تغنيها أسود متحركة تشبه الأسود الحقيقية. 

 

وأبدى Barry Jenkins، سعادة لاختياره من قبل شركة ديزني لإخراج الفيلم، قائلًا: "ساعدت أختي في تربية ولدين صغيرين خلال التسعينات، ونشأت مع هذه الشخصيات، في إشارة إلى فيلم "سيمبا"، والحصول على فرصة للعمل مع ديزني على توسيع هذه الحكاية الرائعة للصداقة والحب والإرث مع تعزيز عملي في تأريخ أرواح الناس في الشتات الأفريقي هو حلم تحقق".

 

ولم تحدد ديزني، موعدا محددا لطرح الفيلم بالسينمات، أو النجوم المشاركين فيه. 

 

ويبقى السؤال، هل سيكون الجزء الثاني من فيلم Lion King بدون سيمبا "دونالد جلوفر" ​​أو نالا "بيونسيه نولز كارتر" أو تيمون "بيلي إيشنر" أو بومبا "سيث روجن".

 

يشار إلى أن فيلم The Lion King بنسخته الحية والتي عرضت بالسينمات في العام الماضي 2019، هو إعادة إحياء لنسخته الكرتونية الشهيرة الصادرة عام 1994، والتي ارتبط بها جيل التسعينيات والثمانينيات.


تدور أحداث الفيلم في أرض العزة عن الأسد "سمبا" منذ ولادته مروراً بطفولته المبكرة التي فقد فيها والده الملك "موفاسا"، الذي قُتل بعد أن دبر له "سكار" أخوه الشرير مؤامرة، ثم يقوم سكار بخداع الأسد الصغير وإيهامه بأنه السبب في مقتل موفاسا ليهرب سمبا ويصبح سكار ملك الغابة.

ويلتقي سيمبا بتيمون وبومبا ويصبح صديقًا لهما، ويكبر "سمبا" ويلتقي بصديقة الطفولة "نالا" التي لم تكن تعلم هي أو أي أحد من عائلته بأنه على قيد الحياة وتجهل سره الذي يخفيه.

 

 

تخبره "نالا" كيف يتحكم سكار بالأمور بطريقة بشعة وتحول أرض العزة إلى خراب وتطلب عودته لأراضيه واستعادة المُلك من سكار، فيرفض سيمبا في البداية، لكن بعد لقاءه بالقرد رفيكي صديق والده، ورؤيته لخيال والده "في ما يشبه بحلم اليقظة" يعود سيمبا ويقاتل سكار وأتباعه الضباع، ويساعد سمبا كل من تيمون وبومبا ونالا وباقي أفراد عائلته.

 

وبعد عدة أحداث ونشوب خلاف بين الضباع وسكار يقومون بقتله، وينتهي الفيلم بعودة القطعان لأرض العزة التي تصبح خصبة من جديد ويرزق سمبا ونالا بطفل في مشهد مليئ بالفرح ومشابه لمشهد البداية.

 

وشارك في فيلم "The Lion King" الكثيرمن النجوم، وقام بالتعليق الصوتي الفنانين سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان