رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ما زالت أضحك».. تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني شنودة

«ما زالت أضحك».. تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني شنودة

ميديا

الموسيقار هاني شنودة

«ما زالت أضحك».. تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني شنودة

كرمة أيمن 30 سبتمبر 2020 17:34

أثار الموسيقار هاني شنودة، قلق جمهوره، بعد غيابه عن التفاعل معهم عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر". 

 

وكشف شنودة، تعرضه لوعكة صحية "نزلة برد"، ألزمته الفراش لمدة يومين، ونام بسببها حوالي 20 ساعة. 

 

وقال هاني شنودة: "أصدقائي الأعزاء.. أغيب عنكم منذ الأمس بسبب وعكة صحية بسيطة وطارئة وقد بدأت في التحسن والحمد لله. وما زلت أضحك". 

 

 

كما طمأن سامح عبد الحميد؛ مدير أعمال الموسيقار هاني شنودة، الجمهور على صحة الموسيقار، خاصة بعدما انتشرت شائعة عن تعرضه لوعكة صحية شديدة. 

 

وأشار إلى أن هاني شنودة، أصيب بوعكة بسيطة ويتعافى منها بسرعة، وذلك عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر". 

 

ورغم أن الموسيقار هاني شنودة، حديث العهد في التواصل من خلال السوشيال ميديا، وهذا ما كشفه خلال لقاء ببرنامج "حلو الكلام" مع الإعلامية منال سلامة؛ المذاع على قناة "صدى البلد"، إلا أن الجمهور شعر بغيابه، وبدأوا بالتساؤل عن سبب اختفائه. 

 

وخلال البرنامج، روى هاني شنودة، تفاصيل تعامله مع أحد متابعيه من الشباب والذي علق على صورته قائلًا: "هو أنا لوحدي اللي ميعرفش مين ده"، ليرد عليه الموسيقار هاني شنودة "أستاذ محمد يشرفني أن أقدم لك نفسي، أنا الموسيقار هاني شنودة ملحن ومؤلف موسيقي وممكن أدعوك لتناول فنجان قهوة معي في المنزل".

وأضاف شنودة، أنه يمكن أن يكون السبب في عدم معرفة الشباب به لأنه لم يدخل على السوشيال ميديا إلا منذ شهر تقريبًا.

 

ولفت إلى أن السوشيال ميديا وسيلة المعرفة الخاصة بالشباب، منوهًا بأن هذا الشاب لطيف جدًا ويعمل دكتور أشعة.

وأوضح الموسيقار هاني شنودة أنه دعا الشاب لاستضافته في منزله لتناول فنجان القهوة معه ويسمعه مقطوعة موسيقية من أعماله، مؤكدًا أنه ليس من الضروري أن يتعرف عليه الناس ولكن لا بد وأن يتعرفوا على نوع الموسيقى التي أثرت في الناس وغيرت في العالم.

 

 

 

واحتفل هاني شنودة، مؤخرًا، بإصدار مذكراته ومشواره الفني الذي امتد لأكثر من نصف قرن في كتاب "مذكرات هاني شنودة"، للكاتب الصحفي مصطفى حمدي، والصادر عن دار ريشة للنشر.
 

يضم الكتاب 20 فصلًا تتناول رحلة الموسيقار هاني شنودة في عالم الموسيقى مثل بداياته ونشأته، وبداياته مع فرقة لابيتي شاه، وعلاقته بصلاح جاهين، وكيفية تأسيس فرقة المصريين، وعلاقته بمـحمد عبد الوهاب ونجاة وفاتن حمامة وعدوية، وكواليس اكتشافه لمـحمد منير وعمرو دياب، ومشواره الكبير في عالم الموسيقى التصويرية في السينما والدراما.

 

 

وشهد الوسط الفني، خلال الفترة الماضية، تعرض عدد من النجوم لوعكات صحية، بعضها خطير والآخر بسيط. 

 

وأصيب المخرج المسرحي مراد منير، بخلطة، واستنجد نجله بالسوشيال ميديا لإسعاف والده، وبالفعل تم نقله إلى المستشفى. 

 

وكشف يوسف نجل المخرج مراد منير، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بابا اتنقل مستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعى في العجوزة بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية والنقابة.. دعواتكم.. {وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ} صدق الله العظيم". 

 

وتعرض الفنان سيد الفيومي، لأزمة صحية ونقل إلى مستشفى القصر الفرنساوي، ووجه الشكر لكل من ساندوه في أزمته وخاصة نقابة المهن التمثيلية. 

 

وقدم سيد الفيومي عددا من الأعمال منها "رشة جريئة"، و"جاءنا البيان التالي"، و"صاحب صاحبه" و"الأولة في الغرام"، و"إسماعيل ياسين أبو ضحكة جنان"، و"الخواجة عبد القادر".

 

كما انتشر العديد من الشائعات عن نقل الفنان لطفي لبيب، إلى المستشفى، بعد إصابته بجلطة في المخ، وهذا ما نفاه الفنان، قائلًا: "أنا كويس و بخير وقادر علي الحركة و لكن في حالة مرض ، لا أستطيع مواصلة اعمالي، واعتبروني في حالة اعتزال أو شبه اعتزال للتمثيل وأدعولي ربنا يشفيني".  

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان