رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كلام فارغ.. نبيلة عبيد ترد على أخبار «الخطوبة»

فيديو| كلام فارغ.. نبيلة عبيد ترد على أخبار «الخطوبة»

ميديا

نبيلة عبيد

فيديو| كلام فارغ.. نبيلة عبيد ترد على أخبار «الخطوبة»

سارة القصاص 30 سبتمبر 2020 12:06

انتشرت عدد من الأخبار خلال الفترة الماضية حول خطوبة النجمة "نبيلة عبيد"، لكنها خرجت وقررت الرد بنفسها على تلك الشائعات.

 

وقالت "نبيلة عبيد" خلال برنامج The Insider بالعربي: "كذب كالعادة"، مشيرة إلى أنه في هذه الأيام  الأمر لا يتوقف على شائعات الزواج فقط  بل يصل إلى شائعات الوفاة أيضا.

 

ووصفت ما تردد حول خطوباتها بأنه: "كلام  فاضي وكلام فارغ، فكل يوم يطلع أخبار عن حد توفى مثلا".

 

 

ليست المرة الأولى 

  منذ عامين أيضا ترددت أخبار عن  خطوبتها ، وأعربت في وقتها من انزاعجها من هذه الأخبار التي تتداول عنها باستمرار.

 

أزواج نبيلة عبيد

ومن المعروف عن نبيلة عبيد أنها تزوجت 5 مرات خلال حياتها، كانت أولها من المخرج عاطف سالم، وكانت في وقتها في عمر السادسة عشرة، وصرحت في حوار لها انها وافقت على الزواج منه من أجل تحقيق حلمها بأن تكون فنانة مشهورة.

 

الزيجة الثانية كانت سرا من المخرج أشرف فهمي، وأثارت هذه الزيجة الجدل حيث صرحت "نبيلة" أنها تزوجته اثناء تصوير فيلم "ولا يزال التحقيق مستمرا" ثم انفصلا بعد انتهاء من الفيلم، ولكن ابنة المخرج نفت هذه التصريحات.

 

ومن ضمن زيجاتها التي صرحت بها،  زواجها من السياسي المعروف ومستشار الرئيس مبارك السابق  الدكتور أسامة الباز واستمر زواجهما لمدة 9 سنوات، وقالت: "لم يطلب اعتزال الفن وأعلنت لأن الناس كلها كانت عارفة".

 

 

وكانت آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، والعمل مأخوذ من "فورمات" أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزني، وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته على تمصيره وكتابة السيناريو والحوار له، ويخرجه وائل إحسان.

 

وشارك في العمل عدد من النجوم منهم :" أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، شريف سلامة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان