رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مقهورة.. نادية العراقي تعلق على تعرضها للتنمر والتشكيك في نسب أولادها

فيديو| مقهورة.. نادية العراقي تعلق على تعرضها للتنمر والتشكيك في نسب أولادها

ميديا

نادية العراقي

فيديو| مقهورة.. نادية العراقي تعلق على تعرضها للتنمر والتشكيك في نسب أولادها

سارة القصاص 30 سبتمبر 2020 10:15

تعرضت الفنانة نادية العراقي  إلى التنمر بسبب صور نشرتها مع ابنها الوسيم،  ووصل الأمر إلى حد التشكيك في النسب لعدم تشابه أبنائها معها.

 

وعلقت الفنانة نادية العراقي: "والله اتعودت لازم أنام مقهورة وليست هذه المرة الأولى فسبق أن تعرضت للتنمر بسبب صوري مع ابني منذ 5 سنوات ولكن لم يكن بهذا الحجم".

 

وتابعت: "الصور التي كانت مع ابني كان عليها تعليقات أوفر جدا، وصلت إلى حد التشكيك في النسب، وجاءت التعليقات كالآتي دي أنجبته من شخص أجنبي، مين قال أنهم أولادها، الفلوس بتحلي ما انتوا بتقبضوا ملايين".

 

 

وأضافت: "لا أريد تبريرات أن الناس التي تكتب هذه التعليقات جاهلة أو ميعرفوش الدين لا دول في منهم من طبقة عالية "، مشيرة إلى أن هناك ما هو أخطر من التنمر وهو الموضوع التجارة في السوشال ميديا.

 

وأكملت: "لو هناك  جهات تمنع الكسب المادي من السوشال ميديا كل ذلك سينتهي،  انا لم أوذي أحد حتى يتم الخوض في عرضي ، وفي ناس بتحقد على الصور"، وحكت عن أولادها تأثروا من التنمر الذي حدث لها، وقالت إن ابنتها كانت تبكي .

 

وعن عدم عملها في الوقت الحالي: "هناك فنانين كثر لا يعملون  وقاعدين في البيت، فو 4 آلالاف  فنان قاعد في البيت، وأنا لم أقدم عمل منذ 4 سنوات  وانا كنت نجمة في العراق على المسرح، وعندما جئت إلى مصر بدأت من تحت الصفر".

 

 

 ونادية العراقي  ولدت  في العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة.

 

كانت بداية عملها في مصر من خلال المشاركة بمسلسل"ط سامحوني ماكنش قصدي" عام 2000، ثم فيلم "أفريكانو".

 

 

قدمت عدد من الأدوار  في الدراما المصرية مثل "قصة حب، وعايزة اتجوز، وقضية صفية، سلسال الدم، الرجل العناب وآدم وجمبلة".
 

 

انتشرت ظاهرة التنمر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يسلم منها نجوم الفن والمشاهير، ليتعرض النجوم لها.

 

ومن النجوم الذين تعرضوا  للتنمر، كان الفنان أحمد زاهر وابنته  بعد نشره صورة جمعته بابنته وهو يحتضنها في حمام السباحة.

 

ومن قبله، وأثارت صور بنات شريف منير الجدل عندما  علق بعض المتابعين بجمل مسيئة، دفعت شريف منير لحذف صورة ابنتيه بعد ‏تعرضهما للتنمر، لكنه أعاد الصور بعدها وقرر تقديم بلاغ ضد كل من تجاوز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان