رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«السيد الخطأ» يودع جمهوره.. وهذا سبب توقفه

«السيد الخطأ» يودع جمهوره.. وهذا سبب توقفه

ميديا

مسلسل السيد الخطأ

«السيد الخطأ» يودع جمهوره.. وهذا سبب توقفه

سارة القصاص 29 سبتمبر 2020 14:35

يعيش جمهور المسلسل التركي "السيد الخطأ" صدمة كبيرة بعد قرار القناة العارضة وقفه، وذلك بعد 14 حلقة فقط.

 

وأعلنت قناة فوكس أن الحلقة 14 الذي ستعرض يوم الجمعة القادمة ستكون الأخيرة، وذلك بعدما قلت نسبة المشاهدة على المسلسل في تركيا خلال الأسابيع الماضية.

 

 وجاء قرار التوقف بسبب عرض القناة لمسلسل "الغرفة الحمراء" الذي حقق في  أولى حلقاته مشاهدات عالية وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، كما تستعد القناة لعرض عدد من المسلسلات الجديدة، الأمر الذي يهدد عددا من الأعمال الأخرى بالتوقف، أبرزها المسلسل الشهير "زهرة الثالوث".

 

 

وتفاعل بطل مسلسل "السيد الخطأ" مع خبرتوقف مسلسله الكوميدي الرومانسي، وكتب عبر حسابه على انستجرام: "زرعنا وردة جميلة لكن في التربة الخاطئة"، في إشارة منه للقناة التي تعرضه المسلسل.

 

ومن أسباب التضحية بمسلسل "السيد الخطأ" أيضا، وجود المسلسل الرومانسي الكوميدي "انت اطرق بابي" والذي اكتسح نسب المشاهدة وظل في الصدارة رغم وجود عدد من الأعمال القوية التي عادت للعرض، حتى إن القناة لم تستطع أن تغير موعد عرضه مع عرض المسلسل الجديد "المعلم" بسبب نجاحه الساحق.

 

 

وفي فيديو من كواليس العمل ظهر بعض أبطال المسلسل وأعربوا عن حزنهم لتصوير آخر مشاهد العمل، وودعوا جمهورهم.

 

وتدور أحداث مسلسل السيد الخطأ، حول شاب يدعى "أوزجور" وهو شخصية لا تؤمن بالحب، ولكنه يقع في غرام فتاة تدعى "إيزجي"، دون أن يشعر بتحول شخصيته إلى رجل رومانسي، والمسلسل به العديد من المواقف الكوميدية.
 

ويأتي توقف العمل بعد الاتهامات التي طال بطله "جان يامان" بالغرور، حيث أثار الجدل في تركيا قبل عرض مسلسله وخاصة بتعليقاته المستفزة حول زملائه، حيث قال إنه أكثر شهرة من النجم التركي الشهير "كيفانتش تاتليتوغ" المعروف باسم مهند في الوطن العربي.

 

وكان "جان يامان" قد حقق نجاحا كبير في مسلسله السابق "الطائر المبكر" الذي قدم على موسمين، وكانت تشاركه البطولة النجمة التركية ديميت أوزدمير، وجسدت خلاله  دور "سنام" الفتاة في غرام ابن صاحب الشركة ومديرها "جان"، الذي يحب الطبيعة والمغامرة.

 

 

وخلال الأيام الماضية بدأ عرض عدد  كبير من الأعمال القوية مثل "الطبيب المعجزة الموسم الثاني، و"في اليوم الجيد والسيئ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان