رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غزل نيقولا معوض وسخرية أحلام.. أصالة تطرح كليب «والله وتفارقنا»

فيديو| غزل نيقولا معوض وسخرية أحلام.. أصالة تطرح كليب «والله وتفارقنا»

ميديا

أصالة ونيقولا معوض

فيديو| غزل نيقولا معوض وسخرية أحلام.. أصالة تطرح كليب «والله وتفارقنا»

كرمة أيمن 28 سبتمبر 2020 20:35

أطلقت النجمة السورية أصالة نصري، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" بمشاركة الفنان اللبناني نيقولا معوض، وذلك عبر قناة روتانا، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

أغنية "والله وتفارقنا" من كلمات العالية (شموخ العقلا)، ألحان ياسر بوعلي، جيتار مصطفى أصلان، وتوزيع طارق مدكور، وأخرج الكليب أمين دزه.

 

 

تغزل الفنان اللبنانى نيقولا معوض، في أصالة نصري، ونشر صورة تجمعهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

وكتب نيقولا: "شو حلو لمّا تكون الحياة هالقَدّ خذلتك، مرّة ورا مرّة، بَسّ ما قدرِت تغَيِّر فيك قدّيه إنت حقيقي، شفّاف، كَريم وبتعطى من قلب قلب قلبَك.. الله يعطيكى على قَدّ جمال صوتِك وقَلبِك صولا".



وشوقت أصالة، الجمهور لفيديو كليب "والله وتفارقنا" ببعض من كلمات الأغنية، وعلقت: "وكأنّي بكلّ خطوة أخطوها أبتعد عمّا يجب أنّ أبتعد وأقترب منّي ومنّ أحلامي ليعود بيننا سباق لا أُجيد غيره". 

وأضافت: "انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لا تفرّقه مسافة ولا يُغلق عليه باب، أرجو من الله أنّ ينال إعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي".

وتأتي الأغنية، ضمن ألبوم أصالة الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان "لا تستسلم"، حيث انقسم حوله الجمهور بين الإشادة والانتقاد.

 

وأشعلت هذه الأغنية الأزمة من جديد بين الفنانة الإماراتية أحلام، واصالة، وذلك بعد نشر أحلام، تغريدة كتبت فيها: "تيرا را تا را را تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته " تيرا را تا را را تيررا را را را " أقرب غناء يفوز".

 

واتهم الجمهور أحلام بالسخرية من ألبوم اصالة، لكنها خرجت وردت قائلة: "أولاً أنا لن اسمح لنفسي أن اسيء لمجهود ووقت أي انسان وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني وبين عبد الرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ما سمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شي جميل".

 

وفي تغريدة أخرى، قالت أحلام: "أنا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي إذن أنا اسأت لهم جميعا وبعيدا عن أي مشكله بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني احترم فنه ومجهوده وأنا أكبر من هذا، كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

 

 

يذكر أن، ألبوم اصالة الجديد يضم 20 أغنية وجميعها باللهجة الخليجية، وهي: "سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، إشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم".

 

وأثارت أغنية "رفقا"، التي تضمنها الألبوم جدلا واسعا، بعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأغنية سبب اقتباسها كلمات من الحديث النبوي الشريف "استوصوا بالنساء خيرا"، حتى أن البعض اتهم أصالة بالإساءة للدين.

 

وتحمل الأغنية بعض الكلمات المقتبسة من حديث نبوي، إذ تقول في مطلع الأغنية "رفقا بمن عنهن قيل استوصوا خيرا بالنساء فقد خلقهن بضعفهن"، في حين رأى مؤلف الأغنية أنه لم ينقل الحديث كاملا ولكنه اقتبس جزء بسيط، ما يجعلها أنشودة وليست أغنية. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان