رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إيهاب فهمي يكشف لمصر العربية صعوبات «أمر شخصي»

إيهاب فهمي يكشف لمصر العربية صعوبات «أمر شخصي»

ميديا

إيهاب فهمي

إيهاب فهمي يكشف لمصر العربية صعوبات «أمر شخصي»

آدهم المصري 28 سبتمبر 2020 12:59


كشف الفنان إيهاب فهمي عن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير حكاية "أمر شخصي" التي تم عرضها مؤخرا، ضمن الحكايات المنفصلة لمسلسل "إلا أنا"، الذي يتكون من ست حكايات، تدور أحداث كل منها عبر 10 حلقات.

 

وقال فهمي في تصريحات لمصر العربية إن أكثر ما واجهه خلال تصوير دوره هو الضغط النفسي الذي عاش فيه بسبب الشخصية التي قدمها ضمن أحداث العمل، مشيراً إلى أن شخصية الطبيب التي قدمها تتعرض لضغوط نفسية كبيرة.

 

وأكد فهمي أنه لا يهتم كثيرا إن كان العمل بطولة مطلقة أو جماعية وكل ما يشغله هو أن يكون العمل جيدا ويترك أثرا في الجمهور.

 

وشارك في بطولة في حكاية "أمر شخصي" كل من جمال عبد الناصر، نهال عنبر، شيري عادل،ايهاب فهمي.

 

وحقق مسلسل "إلا أنا" بقصصه المختلفة نجاحا كبيرا وحظي بإشادات الجمهور، ويتابع الجمهور حاليا حكاية جديدة بطولة النجمة "كندة علوش" بدأ إذاعة حلقاتها يوم السبت الماضي.

 

ومسلسل "إلا أنا" يتكون من 60 حلقة، ويعتمد على 6 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

 

قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويشتمل على ٦ بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض ونادية رشاد.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: صبري فواز، كمال ابو رية، أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز.

 

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان