رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| اليوتيوبر مروة حسن.. خبيرة موضة لم تكمل تعليمها الجامعي

فيديو| اليوتيوبر مروة حسن.. خبيرة موضة لم تكمل تعليمها الجامعي

ميديا

اليوتيوبر مروة حسن.. خبيرة موضة لم تكمل تعليمها الجامعي

بعد تعرضها لحادث سير

فيديو| اليوتيوبر مروة حسن.. خبيرة موضة لم تكمل تعليمها الجامعي

محمد الوكيل 28 سبتمبر 2020 12:49

تعرضت اليوتيوبر مروة حسن، لحادث سير على الطريق الصحراوي، أثناء عودتها من الساحل الشمالي، مساء أمس الأحد، نُقلت على إثره للعناية المركزة.

 

وأعلنت أروى، ابنة عم مروة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، خبر تعرض الأخيرة لحادث، قائلة: "ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة".

 

وبدورها قالت البلوجر رانيا يحيي، عبر حسابها بـ"انستجرام": "مروة عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة".

 

وتابعت: "مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرًا.. عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات.. حقيقي ربنا مايوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. _ ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر .. _ مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل ♡ *تعديل* _ كلمت مامتها ، كل اللي كانوا معاها و ابنها و جوزها و اخوها كويسين منهم اصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها *تعديل تاني * روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل ..

A post shared by Rania Yehia _ رانيا يحيى (@raniaayehia) on

وتُعد مروة حسن رائدة أعمال وخبيرة موضة، ومن المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، وارتدت الحجاب في سن مبكرة، وقدمت نصائح تساعد الفتيات على ارتدائه بشكل أنيق.

 

ولم تكمل مروة حسن تعليمها الجامعي، وقررت الانسحاب من السنة الدراسية الأخيرة، إذ درست المحاسبة، ومن ثم أصبحت مدونة ومصممة أزياء، وفي عامها الـ22 بدأت "مروة" حياتها الخاصة، حيث تخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه.

وتعاونت مروة مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، والماركات المحلية والدولية، واحتفلت بزفافها العام الماضي، في حفل ضخم بأحد الفنادق، وحرصت على ارتداء أكثر من فستان زفاف، وقضت شهر العسل في جزر المالديف.

 

ووضعت طفلها الأول في شهر مارس الماضي، وحرصت على إخفاء ملامح وجه مولودها، حينما نشرته صورته على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان