رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جدل حلا شيحة ومعز مسعود لا ينتهي.. وأنباء عن زفاف قريب

جدل حلا شيحة ومعز مسعود لا ينتهي.. وأنباء عن زفاف قريب

ميديا

جدل حلا شيحة ومعز مسعود لا ينتهي.. أنباء عن اقتراب إعلان موعد الزواج

جدل حلا شيحة ومعز مسعود لا ينتهي.. وأنباء عن زفاف قريب

محمد الوكيل 28 سبتمبر 2020 10:58

يستمر جدل  شائعة زواج الداعية ومقدم البرامج، معز مسعود، من الفنانة حلا شيحة في التصدر اهتمام جمهور السوشيال ميديا، وخاصة أنه لم يصدر أي تأكيد أو نفي من الطرفين حتى الآن.

 

وفي تطور جديد للواقعة، كشفت مصادر لموقع "ET بالعربي"، أن حلا شيحة ومعز مسعود قد ارتبطا قبل نحو 4 أشهر، موضحًا أنهما سيعلنان زواجهما خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى النقيض أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أنه تفاجأ بما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن معز مسعود لم يتحدث معه ولم يتقدم لطلب يد ابنته حتى الآن.

 

وكشف في تصريحات صحفية، أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، مشيرًا إلى أن ابنته حلا من حقها الزواج وأنه لن يتردد في الموافقة على زواجها في حالة وجود عريس جيد لها.

وكانت شائعات قد انتشرت في الأيام الأخيرة حول زواج الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة، وأشارت التقارير إلى أن مهرها وصل إلى 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى إنتاجه مسلسلاً وفيلمًا لها.

 

وطاردت الشائعات الثنائي لتواجدهما الدائم مع بعضهما، وزاد الجدل صورة له وهو يعزف على جيتار منذ أشهر، وعلقت عليها حلا شيحة، ليبدأ الجمهور في التساؤل حول طبيعة علاقتهما.

 

يذكر أن حلا شيحة، حذفت في شهر يوليو الماضي، فيديوهاتها من تطبيق "تيك توك"، واكتفت بفيديو واحد لها تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير وعلقت عليه "الصمت أحسن كتير من الكلام".

 

وبين حين وآخر، يحتلّ الداعية معز مسعود، اهتمام الجمهور، ويتصدر اسمه محرك البحث جوجل، والسرّ يكمن في "الارتباط" سواء من نجمات الفن أو نجمات السوشيال ميديا.

 

علاقة معز مسعود بالفن لم تبدأ بزواجه من الفنانة شيرين عادل، فمنذ وقت طويل تجمعه علاقة قوية بالوسط الفني.

وقال معز مسعود، في تدوينة سابقة عبر "فيس بوك"الفن أحد وسائلي للتعبير عن رسالتي محلياً وعالمياً ، وهو ليس غريبا عني حيث أعزف على الجيتار، وأغني، وكتبت كلمات أغاني ولحّنتها، وأضع التصور الفني لبرامجي ، بخلاف الأفكار والمحتوى ، وأقوم بالمونتاج بنفسي في أغلب الوقت.. وأقوم بإخراج العمل بنفسي أحياناً .. وقريبا سأطلق أغنية جديدة مع (فيديو كليب) مختلف أشارك فيه بالغناء والعزف.. وبعد ذلك بإذن الله المزيد من الأعمال الفنية إنتاجاً وإخراجاً ضمن المشروع".

 

قدم المعز مسعود في 2013، برنامجه الشهير "خطوات الشيطان"، هو برنامج دعوي ديني، يتناول المواقف المتكررة لمواجهة الإنسان للشيطان في حياته اليومية وكيف يتغلب على تلك المواقف بالقرآن و الأحاديث، وكيف ينظر إلى الحياة من منظور ديني، من خلال شخصيات إيجابية تمثل الشباب و أخرى تدفعه للشيطان.

 

 وفي هذا البرنامج أدخل معز مسعود خلال الحلقات لقطات درامية لعدد من الممثلين، وكان رأسهم  الفنانة ياسمين صبري، ومحمد عادل.

 

وفي 2016 شارك معز مسعود في انتاج فيلم اشتباك للفنانة نيللي كريم، والذي شارك في مهرجان كان، وحصد العديد من الجوائز السينمائية.

 

وفي وقتها وجهت لمسعود العديد من الإنتقادات، لكنه رد قائلا: "مشاركتي في إنتاج "اشتباك"، جاءت ضمن مشروعي لتطوير الأدوات التي أعبر بها عن رسالتي الإنسانية، وهذا ما بدأته في برامجي التلفزيونية والتي سبق وتضمن بعضها أجزاء درامية".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان