رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غرور وتكبر.. نصر محروس يكشف سر خلافه مع بهاء سلطان

فيديو| غرور وتكبر.. نصر محروس يكشف سر خلافه مع بهاء سلطان

ميديا

بهاء سلطان ونصر حروس

فيديو| غرور وتكبر.. نصر محروس يكشف سر خلافه مع بهاء سلطان

سارة القصاص 28 سبتمبر 2020 11:10

عاد صراع المنتج الغنائي  نصر محروس  والمطرب بهاء سلطان إلى تصدر المشهد مرة أخرى بعدما خرج  المطرب وأعلن فسخ تعاقده مع شركة "نصر محروس" الأمر الذي نفاه الأخير.

 

كشف نصر محروس في مداخلة تلفزيونية عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي أن الأزمة التي بدأت بينه وبين بهاء سلطان لأنه كان يستمع لبعض الأشخاص، معلقا :" بهاء لا يتخذ القرار بنفسه وبعدين مش عايز يكمل في الشركة يتركها بالمعروف مش بلجان إلكترونية بتشتمني".

 

وأضاف: "أول  مرة في تاريخي أدخل محكمة مع فنان هو بهاء سلطان، هو عامل كده في نفسه، والأزمة بدأت عندما رفض إعادة غناء أربع أغاني بسبب مشاكل تقنية، وأرسلت له إنذار ولم يأت ولجأت لرفع دعوى ضده"، مؤكدا أنه وقع مؤخرا لشركة روتانا.

 

 

 

وقال نصر محروس: "حاولت جدا معاه لكن هو في دماغه حاجة واحدة إنه هيسيب الشركة ويمشي، ماشي بس هو يخلص اللي عليه للشركة ويمشي بسيطة، والأهم من الشرط الجزائي، أنه يكمل شغله الباقي وهو الانتهاء من ألبوم ونصف وبعدين مع السلامة".

 

وتابع نصر: "هناك ألبوم يحتاج إلى 4 أغاني ومعطل منذ أكثر من 5 سنوات"، مشيرا إلى أن هناك تعالي وتكبر في التعامل مع المشكلة من قبل بها سلطان.

 

وأضاف: "حلقته في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس التي ناشدتني فيها بحل الأزمة، حصل فيها على 350 ألف جنيه، فين حقوق الشركة، وأغاني الحلقة كلها من كلماتي، كمان كان كلامه متناقض، أنا زعلان عشان الموضوع إنساني لأنه مشروع ابني وناس كثيرة حاولت التدخل بس هو مش عايز".

 

 

 

جاء ذلك التوضيح من نصر محروس بعدما اعلن بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة، من الخلافات بينهما.

 

وكان بهاء سلطان، قد كتب عبر حسابه على"فيس بوك": "الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".

كما وجه بهاء سلطان، رسالة لجمهوره، قائلًا: "أولاً إنتوا واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت".
 

وأضاف: "بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت 15/9".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان