رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| دينا الشربيني تستفز عمرو أديب.. ويعلق:«الله يكون في عونك يا هضبة»

فيديو| دينا الشربيني تستفز عمرو أديب.. ويعلق:«الله يكون في عونك يا هضبة»

ميديا

دينا الشربيني

فيديو| دينا الشربيني تستفز عمرو أديب.. ويعلق:«الله يكون في عونك يا هضبة»

كرمة أيمن 27 سبتمبر 2020 18:41

بتمرينات رياضية شاقة، لاحق الجمهور الفنانة دينا الشربيني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر محرك البحث "جوجل". 

 

وشاركت دينا الشربيني، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو، من داخل إحدى الصالات الرياضية، أثناء ممارسة تمرين رفع الأثقال، وعلقت: "العودة إلى المسار الصحيح"، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

واستفزّ هذا الفيديو، الإعلامي عمرو أديب، وعلق عليه بطريقة طريفة وساخرة عبر برنامج "الحكاية" الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر: "الله يكون في عونك يا هضبة، الله يكون في عونك يا عمرو". 

 

وأضاف ساخرة: "حاجة تخوف.. أنا حتى إذا حاولت لن أستطيع أن أحمل ربع هذا الثقل".

 

 

 

شاركت دينا الشربيني مؤخرًا، الفنان عمرو دياب كموديل لأول مرة، في كليب أغنيته "أماكن السهر"، الذي صور على إحدى شواطئ الساحل الشمالي. 

 

"أماكن السهر" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار.

 

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني، مسلسل "لعبة النسيان" خلال السباق الرمضاني الماضي 2020، مع النجوم: أحمد داوود، وإنجي المقدم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلى قاسم.


مسلسل "لعبة ‏النسيان"، المقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو ‏والحوار تامر حبيب ودارت أحداثه حول امرأة تعيش ‏حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى‎.

وتعيش دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني، وبدأت تصوير أحداث ومشاهد فيلمها الجديد "ثانية واحدة"، مع الفنانين فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، محمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدى، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من كواليس فيلم ????ثانيه واحده ????????????????????????????

A post shared by Mohamed Elsobky-محمد السبكي (@moh_elsobky) on

 


كما انتهت دينا الشربيني، من تصوير فيلم جديد "30 مارس" وينتمي إلى نوعية السيكو دراما، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

ويجمع الفيلم عدد من النجوم إلى جانب دينا الشربيني، الفنان خالد الصاوي، أحمد الفيشاوى والفنان أحمد خالد صالح، محمد شاهين،  محمد جمعة والفنان صبرى فواز والفنان محمد على رزق، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف.

 

 

وتنتظر دينا الشربيني، عرض فيلم "يوم 13" الذي يعتبر أول فيلم في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية الـ 3D .

 

"يوم 13" بطولة النجوم أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت ، أروى جودة ، جومانا مراد ، نسرين أمين ، فيدرا ، محمود عبدالمغني ، أحمد زاهر ، مجدي كامل ، نهال عنبر ، محمد الكيلاني ، جيهان خليل ، محمد الصاوي ، نهي عابدين. 

 

وتشارك دينا الشريبني، النجم كريم عبدالعزيز في لعب دور البطولة النسائية بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بالسينمات. 
 

وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمرة بزوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان