رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شيري عادل: لم أتوقع نجاح أمر شخصي.. وأعجبني رد الفعل

شيري عادل: لم أتوقع نجاح أمر شخصي..  وأعجبني رد الفعل

ميديا

شيري عادل

شيري عادل: لم أتوقع نجاح أمر شخصي.. وأعجبني رد الفعل

آدهم المصري 26 سبتمبر 2020 12:00

أعربت الفنانة شيري عادل عن سعادتها بردود الأفعال التي لاقتها حول شخصية هاجر التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل أمر شخصي الذي تم عرضه.


وقالت في تصريحات لها إنها لم تتوقع أن يحصل العمل علي هذا القدر من النجاح مشيرة إلي أنها كانت مترددة منذ البداية أن تشارك في القصة.

 

وأضافت أنها تابعت السوشيال ميديا بشكل كبير خلال الأيام الماضية وأوقات عرض المسلسل، ووجدت أن هناك عددا كبيرا من الجمهور نال إعجابه قصة العمل.


وكانت شيري عادل قد أحدثت حالة من الجدل  بشخصية هاجر التي تقدمها ضمن حلقات مسلسل إلا أنا "أمر شخصي".

 

وتواصلت مصر العربية مع بعض النقاد ليؤكدوا أنها عادت بقوة من خلال هذا العمل.

 

حيث أكد الناقد طارق الشناوي علي أن شيري عادل دائماً تختار أدوارها بكل ثقه، وان غابت لسنوات لن تعود إلا من خلال عمل قوي يثبت مكانتها وهذا ما حدث في مسلسل أمر شخصي.

 

وأضاف: قصة العمل متواجدة في الواقع الذي نعيش فيه، وهناك العديد من الشباب  لا يريدون تحمل المسئولية بشكل أو بآخر.

 

ومن جانبه قال الناقد محمود البرادعي أن شيري عادل أبهرت الجميع بادائها في عدد من المشاهد، وفي كل حلقة لابد أن تحتل الترند ، وهذا بدل علي نجاح العمل.


ويشارك في حكاية أمر شخصي كل من جمال عبد الناصر، نهال عنبر، شيري عادل، إيهاب فهمي.


"أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، ويتم حالياً تصوير الحكاية الثالثة وهي "أمل حياتي" بطولة حنانمطاوع، كما تم الاستعداد للخامسة بعنوان"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.
 
وكان آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة" الذى تم عرضه لأول مرة فى شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبى، وشارك فى بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموندأبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان