رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الحديث عن حلا شيحة ومعز مسعود لا يتوقف.. رد والد النجمة وتعليق ياسمين الخطيب

الحديث عن حلا شيحة ومعز مسعود لا يتوقف.. رد والد النجمة وتعليق ياسمين الخطيب

ميديا

حلا شيحة

فيديو|

الحديث عن حلا شيحة ومعز مسعود لا يتوقف.. رد والد النجمة وتعليق ياسمين الخطيب

سارة القصاص 23 سبتمبر 2020 15:10

يستمر جدل  شائعة زواج "معز مسعود" من الفنانة "حلا شيحة" في التصدر، وخاصة أنه لم يصدر أي تأكيد أو نفي من الطرفين حتى الآن.

 

والد الفنانة.. مفيش حاجة رسمي

 

وفي تصريحات صحفية له، أكد الفنان التشكيلي "أحمد شيحة"  أنه تفاجأ بما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن "معز مسعود" لم يتحدث معه ولم يتقدم لطلب يد ابنته حتى الآن.

 

وكشف أن "معز مسعود" من أصدقاء الأسرة، مشيرا إلى أنها من حقها الزواج وأنه لن يتردد في الموافقة على زواجها في حالة وجود عريس جيد لها.

 

 

ياسمين الخطيب : هو حر

 

وعلقت الإعلامية ياسمين الخطيب عن جدل علاقة الحب التي تجمع حلا شيحة ومعز مسعود ، قائلا :"من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه ""لتناقض كلامه مع أفعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته".

 

وتابعت :"النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً.. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة".

 

وأضافت :"ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني!..فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!".

وانتشرت عدد من الشائعات حول زواج الداعيه معز مسعود والفنانه حلا شيحه ، وأشارت التقارير إلى أن مهر ها وصل إلى 20 مليون جنيه ، بالإضافة إلى إنتاجه مسلسلا وفيلما لها.
 

وطاردت الشائعات الثنائي لتواجدهما الدائم مع بعضهما ، وزاد الجدل صوره له وهو يعزف على جيتار منذ اشهر، وعلقت عليها "حلا شيحة"، ليبدأ الجمهور في التساؤل حول ططبيعة علاقتهما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان