رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حفلات اليوم الوطني السعودي بدون جمهور.. أحلام توضح

حفلات اليوم الوطني السعودي بدون جمهور.. أحلام توضح

ميديا

الفنانة احلام

حفلات اليوم الوطني السعودي بدون جمهور.. أحلام توضح

كرمة أيمن 22 سبتمبر 2020 19:11

تنطلق حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90، الليلة، بحفل تحييه النجمة الإماراتية أحلام، ووسط اجراءات احترازية مشددة من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة بسبب فيروس كورونا، حيث أعلنت 12 شرطًا لحضور الحفلات. 

 

وتففتح حفلات اليوم الوطني السعودي بصوت أحلام، وبمشاركة النجم راشد الماجد بحفلهما داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية بقاعة "الجوهرة" في جدة.

 

إلا أن الفنانة أحلام، فاجأت الجمهور، بإلغاء الحضور الجماهيري، في كل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90، الذي تنطلق فعالياته بمشاركة 11 نجمًا من مصر والوطن العربي، بين مدينتي الرياض وجدة.

 

وكشفت أحلام، من خلال تغريدة عبر موقع "تويتر"، إن الحفل تحول للعرض "أونلاين"، وذلك ردًا على تساؤلات الجمهور. 

 

وقالت أحلام: "بإذن الله راح أقدم لكم حفلا استثنائيا، كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندى يا أغلى جمهور، وشكرا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة". 


 

جاء هذا الخبر المفاجئ، بعدما طلبت أحلام، جمهورها السعودي بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وكذلك الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الهيئة العامة للترفيه. 

 

وحرصت أحلام على تهنئة للشعب السعودي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90،قائلة: "كل عام والسعودية بخير، السعودية هي الإمارات والإمارات هي السعودية".

وأضافت: "كل عام وملكنا ومولانا الملك سلمان بخير، كل عام وسمو الأمير محمد بخير، كل عام والشعب السعودي بخير، كل عام وإحنا بخير ما دام السعودية بخير". 

 

وتابعت: "هالسنة وكل سنة أنا معاكم، كل عام والسعودية بلدي الثاني بخير، رح التقي فيكم من جدة من على مسرح الجوهرة يوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ نغني في حب السعودية". 
 


يشار إلى أن، أولى حفلات اليوم الوطني السعودي ستقام اليوم 22 سبتمبر بمشاركة احلام راشد الماجد. 

 

وفي 23 سبتمبر، يحيي النجمان عبادي الجوهر وداليا مبارك حفلًا مشتركًا في جدة، وهناك حفل آخر في نفس الموعد للفنان ماجد المهندس.

ويشارك في حفل يوم 24 سبتمبر النجمة المصرية أنغام بأجمل أغنياتها الخليجية، بالإضافة للفنان تامر عاشور، والذي يشارك لأول مرة في احتفالات اليوم الوطني. 

ويغني الفنان المصري محمد حماقي بحفل يوم 25 سبتمبر بمشاركة الفنان رابح صقر. 

 

ويختتم الهضبة عمرو دياب، حفلات اليوم الوطني السعودي، يوم 26 سبتمبر الجاري.

 

 

وكانت الشركة المنظمة لحفلات اليوم الوطني الـ 90، رفعت شعار "نعود بحذر"، و"كلنا مسؤول"، ووضعت 12 شرطًا لدخول الحفلات، منها: "أن يكون جميع الحاضرين مسجلين في تطبيق (توكلنا وتبعاد)، ولن يُسمح بالدخول من البوابات وفقًا لبروتوكول التطبيق"، ممنوع الدخول بدون قناع"، "ارتداء القناع في جميع الأوقات"، "تعقييم اليدين"، ممنوع تغيير المقاعد"، "حظر المصافحة"، الحفاظ على مسافة اجتماعية 1.5 متر". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان